شاهد: سيد رجب يستجيب لدعوة فتاة يتيمة

استجاب الفنان سيد رجب لدعوة فتاة يتيمة الأب، لطلب حضور حفل زفافها لأنه يذكرها بوالدها الراحل.سيد رجب يستجيب لدعوة فتاة يتيمة

كانت الفتاة قد نشرت عبر أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا تتمنى من خلاله حضور سيد رجب حفل زفافها، مطالبة أن يساعدها الناس في أن تصل له رغبتها.

من جانبه استجاب الفنان سيد رجب للدعوة الفتاة، وحضر حفل الزفاف بالأمس، عقب حضوره عزاء الفنان الراحل محمود الجندي، وحقق مقطع الفيديو الذي ظهر فيه متواجدًا في الفرح انتشارًا كبيرًا على “السوشيال ميديا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثاني،  بمشاركة سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هانى كمال.

الفنان سيد رجب يستجيب لدعوة عروسه لفرحها و يسلمها لعريسها

#أسرة_مسلسل_أبو_العروسة الفنان سيد رجب يستجيب لدعوة عروسة نزلت بوست و كان نفسها يوصل و ييجى يحضر فرحها و يسلمها لعريسها.. و إحنا حبينا نقولك ألف مبروك و يا رب نكون قدرنا نحققلك أمنيتك و حلمك زي ما كان نفسك يحصل.. <3شبكة قنوات dmc dmc TVشركة سكوير للانتاج الفني و الاعلامي Square Media Production #أسرة_مسلسل_أبو_العروسة بنتمنى للعروسين و لكل عريس و عروسة حياة زوجية سعيدة ألف مبروك .

Posted by Square Media Production on Friday, April 12, 2019

سيد رجب يستجيب لدعوة فتاة يتيمة