داليا مصطفى وخالد الغندور ضيفا "معكم" - E3lam.Com

تحل الفنانة داليا مصطفى، ضيفة على الإعلامية «منى الشاذلي» في حلقة جديدة من برنامجها “معكم”، على قناة cbc، وذلك في الساعة 7 من مساء غدًا الجمعة، وتتحدث فيها عن كواليس التحاقها بعالم الفن وموقف والدها ووالداتها من العمل بالتمثيل.

وتروى مصطفى خلال الحلقة سر عشقها لممارسة رياضة الاسكواش، وتكشف لأول مرة تفاصيل ارتباطها بزوجها النجم الشاب شريف سلامة وقصة الحب التى جمعتهما داخل مدرجات المعهد العالى للفنون المسرحية، مشيرة الى أن شريف هو من اعترف لها بحبه أولا.

وبينما كانت مصطفى تتحدث عن الدور الكبير الذى لعبته عمتها الفنانة القديرة ناهد رشدى في دخولها علم التمثيل فاجأ فريق العمل البرنامج داليا باحضار عمتها فى الاستديو لتشاركها الحديث عن ذكرياتهما معا وقت أن كانت النجمة الشابة طفلة عمرها لا يتعدى 4 سنوات، وكانت ناهد تصطحبها معها فى أماكن تصوير الأعمال التى تشارك بها.

وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع النجم خالد الغندور، كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك السابق يتحدث فيها عن حقيقة أزمة ظهور أحد ضباط الشرطة في برنامجه على أنه معالج بالقرآن وشيخا يفهم فى أعمال السحر.

ويتحدث الغندور عن سبب رفض والده ــ والذي عمل قاضيًا ــ احتراف نجله كرة القدم مشيرا الى أن والده كان من كبار مشجعى النادى الأهلى وأنه كان يرفض مشاهدة المباريات من المقصورة الرئيسية لايمانه بأن المتعة الحقيقة تأتى من مدرجات الدرجة التالتة، موضحا أن والده كان يصطحبه معه فى المباريات ويجعله يحمل علم النادى الأهلى رغم أنه كان زملكاويا منذ نعومة أظافره.

وفى فقرة أخرى تستضيف الشاذلى شابا وفتاة قررا خوض مغامرة تتمثل في قضاء يوم داخل قفص بحديقة الحيوان أمام رواد الحديقة، ويكشفا عن سر اصرارهما على القيام بتلك التجربة المثيرة، والهدف من ورائها.

3

5

6

7

1

2

4

اقـرأ أيضًـا:

قاعدة يتجاهلها الكثيرون: الدراسة وحدها لا تصنع صحفياً محترفاً

صحيفة ألمانية: الإعلاميين المصريين “مصفقين مستأجرين”

شيخ سلفي: جوجل “دجال” وكاذب

مرتضى منصور مرشحًا نفسه للرئاسة: اعمل حسابك يا سيسي

أبرز 6 مواقف للوفد المصري في ألمانيا

الأهرام تتراجع: لن ننشر مذكرات فاتن حمامة “المزعومة” !!  

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا