"فتح القسطنطينية" أول مجلة لداعش باللغة التركية - E3lam.Com

نشرت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي على موقع “تويتر”، أحدث إصداراته الإخبارية بعنوان “فتح القسطنطينية”، وهي المجلة الثالثة للتنظيم، والأولى باللغة التركية.

وأفاد موقع “ديكان” التركي، أن غلاف مجلة “القسطنطينية”، التابعة لتنظيم داعش، احتوى على صورة لمسجد ومتحف “آيا صوفيا” الأشهر تاريخيا في مدينة إسطنبول التركية، ومسجل عليها اسم المجلة، وعبارة “العدد01- شعبان 1436”.

وتحت عنوان “أصبح لداعش مجلة باللغة التركية.. يا رب أجعل لنا فتح اسطنبول”، أكد الموقع التركي، أن التنظيم الذي يسعى لوصول إعلامه ودعايته إلى قارات العالم، فضل هذه المرة استخدام اللغة التركية، وذلك بهدف مخاطبة الشعب التركي، والمسلمين المظلومين.

unnamed (1)

وتعد المجلة المذكورة، أحدث أعمال مؤسسة “الحياة ميديا” التابعة للتنظيم، والمسؤولة عن إنتاج معظم الأعمال الدعائية له، وأن هذه المجلة تحمل اسم “القسطنطينية”، والمكون عددها الأول من 46 صفحة، صدر تحت عنوان “فتح القسطنطينية”، وذلك في إشارة إلى أحد أهم الفتوحات الإسلامية في عهد الدولة العثمانية، والتي احتفلت تركيا بذكرها الـ562 الأحد الماضي.

تضمنت الصفحة الثانية من المجلة التي حملت عنوان “المحتويات” 11 عنصرا، وهي المقدمة، فتح إسطنبول، الاستحواذ على الديمقراطية، حكم اللحوم المستقدمة من تركيا، يقاتلون ويقتلون، ما معني المرتد؟، هدم الأصنام، الهجرة، معسكر اليرموك، جماعة أهل السنة من أجل الدعوى والجهاد، القرآن ديمقراطية للموتي والأحياء.

unnamed

اقـرأ أيضًـا:

شردي: توحيد بث الفضائيات لمتابعة زيارة السيسي لألمانيا

تعرف على تطبيق icflix للمشاهدة حسب الطلب

عمرو أديب ساخراًَ: بلاتر مطلوب في قسم الهرم

حمودة: الشرطة المصرية تؤمن ملاعب ألمانيا

الأهرام تتراجع: لن ننشر مذكرات فاتن حمامة “المزعومة” !!

حقيقة صور نجوم مصر في صحف ألمانيا

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا