رؤوف عبد العزيز يتسلم 25 حلقة من مسلسله "قمر هادي"

تسلم المخرج رؤوف عبد العزيز، 25 حلقة كاملة من سيناريو مسلسل “قمر هادي” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وبالتالي يتبقى للمؤلف إسلام حافظ، 5 حلقات أخيرة وينتهى من كتابة المسلسل نهائياً.

كثف “عبد العزيز” ساعات تصوير مسلسله “قمر هادي”، لتصل لأكثر من 16 ساعة متصلة يوميا؛ ليستطيع الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى للمسلسل، قبل حلول شهر رمضان، وتسليمها لجهة الإنتاج.

كما انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد الحلقات الأولى من المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يتم الانتقال لتصوير عدد كبير من مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة بأماكن متفرقة بالقاهرة، خاصة وأن هناك أكثر من 60% من المشاهد يتطلب تصويرها في ديكورات خارجية.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة حول تاجر المخدرات “هادي أبو المكارم”، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار.

يعد مسلسل “قمر هادى” التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة، بالمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي “فوق السحاب، وطاقة نور”، حيث حققا سوياً نجاحا كبيرا في الدراما التليفزيونية.

“قمر هادي” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، وأخرون.

نرشح لك: تفاصيل “زودياك”.. أول مسلسل رعب مصري لـviu

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام