من هي الفاشونيستا هادية غالب؟

الفاشونيستا هادية غالب أحد أشهر العاملات بمجال الأزياء في مصر منذ عدة سنوات وحتى الآن. اشتهرت كثيرًا ألوانها البراقة واختياراتها لكل ما هو غريب وملفت في عالم الأزياء. إليكم أبرز المعلومات عنها.

– درست الاقتصاد في الجامعة الأمريكية، وتعمل في مجال الموضة منذ عدة سنوات.

– تبلغ من العمر 26 عامًا، ويعتبرها البعض أول “فاشونيستا” في مصر، نظرًا لانتشارها السريع منذ سنوات.

– بدأ اهتمامها بعالم الأزياء أثناء دراستها في الجامعة الأمريكية، وكانت تختار الأزياء الغريبة، الأمر الذي عرّضها لبعض الانتقادات مما زاد من شهرتها.

– عندما انشأت حسابها على إنستجرام كان لديها 4000 متابع وكانوا أغلبهم من زملائها في الجامعة والنشاطات المختلفة التي كانت تمارسها ككرة السلة.

– مع زيادة عدد المتابعين، بدأت الشركات بالتواصل معها للدعاية لهم. كما ساعدها والدها في تأسيس شركة خاصة بها.

– حاليًا لديها شركتين واحدة في القاهرة والأخرى في دبي.

– نالت شهرة كبيرة نظرًا لجرأتها في اختيار القصّات والتصاميم اللافتة من فساتين قصيرة وتنانير براقة وبناطيل من الأقمشة المعدنية المبتكرة.

– يصل عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أكثر من مليون وربع المليون متابع.

– يصل عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نحو 260 ألف متابع.

الفاشونيستا هادية غالب

View this post on Instagram

Today marks a very special day. Today is the day I have reached 3,000 posts‼️ on Instagram! There’s no better post I could have picked for this occasion. This video embodies success, hard work, perseverance while remaining humble. 7 years ago, I started in here with my first post, and I could have never imagined being where I am today and what I accomplished with @gph__. Meeting @mosalah yesterday, and speaking at @harvardarabalumni at @harvard in few days! 2019 is off to a strong beginning but we are getting started! ——————- انهرده يوم قريب لقلبي. انهرده هو اليوم ال وصلت فيه إلى ٣٠٠٠ منشور في الانستجرام! مفيش پوست أفضل للمناسبة دي كنت ممكن اختاره. الڤيديو ده يجسد النجاح والعمل الجاد والمثابرة مع الحفاظ على التواضع. من 7 سنوات ، بدأت هنا بأول پوست ، ولم أكن أتخيل أبداً أن أكون هنا اليوم و الكنت قادرة على تحقيقه @gph__. أمس مقابلتي مع محمد صلاح، وبعد أيام كلمتي في هارفرد لمؤتمر العرب. ٢٠١٩ بداية قوية، و ما سيأتي أقوى ان شاء الله 🔥🔥🔥

A post shared by Hadia Ghaleb | هادية غالب (@hadiaghaleb) on

نرشح لك: والد حلا شيحة عن عودتها للفن: اكتمل إيمانها

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام