محمد مهران يقتبس اعتذاره لخطيبته من "أبو العروسة 2"

أسماء شكري محمد مهران

توجه الفنان محمد مهران بالاعتذار لخطيبته مي عبد الحفيظ، وذلك خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي عبر موقع فيسبوك.استعان “مهران” في نهاية الفيديو ببعض الأشخاص بينهم عدد من الفنانين مثل سيد رجب وولاء الشريف ومحمد كيلاني، الذين يكررون جملة وحيدة هي: “مهران بيحبك يا مي”.

Mai Mohamed Abd Elhafeezانتي وقفتي جمبي كتير و انا غلطت في حقك .. انا اسف انتي احلي و اطيب و اجمل و اجدع بنتانا روحي متعلقه بروحك .. بحبك❤️شكرا لكل واحد ساعدني اني اقول لمي اني بحبها#مهران_بيحبك_يا_مي

Posted by Mohamed Mahran on Friday, March 22, 2019

ويبدو أن محمد مهران اقتبس طريقة اعتذاره لخطيبته في الحقيقة، من مشهد اعتذاره لخطيبته في مسلسل “أبو العروسة 2″، حيث استعان أيضًا بعدد من زملائهما في الكلية، ليساعدوه في أن تسامحه، حيث رددوا بعض عبارات الاعتذار التي كتبها “يوسف” على صور “هاجر” داخل المسلسل.

يوسف المغرور اتغير عشان هاجر وعشان تسامحه جهزلها اعتذار مختلف بالحاجة اللي هو مميز بيها قدام الجامعة كلها 😍❤

يوسف: أنا ابقى بكدب لو قولت اعرف أعيش وانتي مش موجودة في حياتي.. وأنا مش عايز اكدب تاني 😥يوسف المغرور اتغير عشان هاجر وعشان تسامحه جهزلها اعتذار مختلف بالحاجة اللي هو مميز بيها قدام الجامعة كلها 😍❤#أبو_العروسة2

Posted by dmc TV on Sunday, March 10, 2019

يذكر أن “أبو العروسة” بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، وبدأ عرض الجزء الثاني منه يوم 30 ديسمبر الماضي، وكان الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

محمد مهران

نرشح لك: محمد مهران يعتذر لخطيبته: بحبك وغلطت في حقك!

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام