مشادة على الهواء بين سمير صبري ومحامي شيرين عبد الوهاب

 

دخل سمير صبري المحامي، في مشادة ساخنة على الهواء، مع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء الخميس، موضحًا أنه تقدم بشكوى لنقيب الموسيقيين ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب تعاونها مع المنظمات الحكومية المشبوهة ضد مصر، على حد قوله. سمير صبري ومحامي شيرين

أضاف “صبري” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة “اليوم”، تقديم كل من إدوارد وبثينة توكل، أن شيرين قامت بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، على حد قوله.

من جانبه، رد الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، على المحامي سمير صبري، قائلا: “اعتدنا كل فترة تقديم بلاغ من أدعياء الشهرة ضد موكلتي”، موضحا أن شيرين كانت في البحرين “.

أوضح محامي شيرين عبدالوهاب أنه كان نيتها من حفل غنائي نهاية 2017، الإجابة بخفة دم، عن طلب الجمهور من شيرين بأغنية ماشربتش من نيلها، وردت “تسبب البلهارسيا”، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه”.

وشدد حسام لطفي على أنه خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقي، مؤكدا: “ولن نسامح ضد التشهير بموكلتي”.

رد سمير صبري على محامي شيرين قائلا: ” أنا مش مدعي شهرة يا حسام أنا محامي من قبل ما تدخل كلية الحقوق، وبقالي 44 سنة محامي، ولسنا مدعيين شهرة ونبحث عن كرامة بلادنا، وسنتصدي لأي تطاول ضد مصر”.

ووفقًا للبلاغ، فإن “شيرين” قالت أثناء الحفل: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

قرار النقابة بوقف “شيرين” تكرر في أكثر من مناسبة خلال السنوات الأخيرة، مع اختلاف الأسباب التي أدت إلى القرار، حتى إن النقابة قامت بوقف شيرين نفسها من قبل، بعد تصريح سخرت فيه من نهر النيل في حفلة لها بلبنان.

سمير صبري ومحامي شيرين

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب.. ومن العفوية ما قتل

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام