تعليق حسام حبيب على إيقاف شيرين عبد الوهاب

أعرب الفنان حسام حبيب، عن حزنه الشديد للقرار الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية، بوقف زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء والتحقيق معها. حسام حبيب عن إيقاف شيرين

أشار “حبيب” في تصريحات لـ اليوم السابع، إلى أنه قرار ليس له أى أساس من الصحة، خاصة أنه لا يوجد أى دليل أنها تسيء إلى سمعة مصر، ولكن ما حدث أثناء غنائها فى البحرين كانت تداعب جمهورها بقولها: “أنا مش حامل على طريقة الهزار”، وقولها “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”، مؤكدا أنها لم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وما تقصده هو أمثال المحامين الذين يقدموا فيها بلاغات وقضايا موجهة لها فى كل مكان.

أضاف أن شيرين من أكثر الناس المحبة لبلدها ولا يمكن لأحد أن يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي مشيرًا إلى أنهم عندما يقيمون خارج مصر 5 أيام على سبيل المثال يصابون بالاكتئاب وتطلب العودة إلى بلدها فى أسرع وقت نتيجة حبها لها.

اختتم حسام حبيب كلامه، بأن شيرين عبد الوهاب لن تحضر الأسبوع المقبل إلى نقابة المهن الموسيقية، كما جاء فى البيان الذي أصدرته اليوم.

كانت نقابة الموسيقيين قررت وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق؛ لما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية، على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

حسام حبيب عن إيقاف شيرين

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب.. ومن العفوية ما قتل

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام