"السكك الحديدية": مفاجأة للركاب في عيد الأم

قال المهندس رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، إنه بعد حادث حريق محطة مصر وضعت الشركة أعلام مصر في المحطة مع طلاء القطارات والجرارات بشكل جمالي. مفاجأة للركاب في عيد الأم

أشار “حتاتة” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة “TeN”، إلى أن الشركة قررت تجهيز مفاجأة للركاب في محطة مصر غدًا، بمناسبة عيد الأم.

أضّاف أن الشركة تريد ترك أثرًا طيبًا في نفوس الركاب، مشيرًا إلى أن الشركة تحاول استغلال عيد الأم لتجاوز أحزان حادث محطة مصر.

أعلن رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، تشغيل 4 سيارات جولف لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا من ساحة محطة مصر برمسيس إلى أرصفة المحطة والعكس، وجرى تشغيل هذه العربات اليوم الأربعاء، بعد إجراء عمليات صيانة، وتركيب بطارية، وتوفير سائقين درجة أولى، وسيجري توفير عربة جولف بمحطة الجيزة أيضًا.

كما ذكر أن المهندس كامل الوزير وزير النقل، كان أبدى ملاحظاته بوجود عربات جولف غير مستغلة بمحطة مصر، وأمر بتشغيلها لنقل كبار السن والمرضى من وإلى المحطة، وذلك خلال جولته بمحطة مصر الأسبوع الماضي، وأنه جرى إصلاح العربات، وإدخالها في الخدمة.

نرشح لك: الحكومة توافق على قانون فصل من يثبت تعاطيه المخدرات

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام