رابعة الزيات تنفي علاقتها بمهرجان "كريستال أوورد ليبانون"

نفت الإعلامية رابعة الزيات أن تكون مشاركة في أي حدث تكريمي حالي، وعبرت عن استيائها من إقدام إحدى الشركات على استخدام اسمها في منشورات دعائية لمهرجان كريستال أوورد ليبانون، معلنة أنها ستلجأ للقضاء لمحاسبة الفاعلين. رابعة الزيات بمهرجان كريستال أوورد

نشرت رابعة عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، كاتبةً: “بعدما وردتني عدة اتصالات: علمت أن إحدى الشركات قامت باستخدام اسمي للترويج لإحدى احتفاليات التكريم. أنا ليس لدي أي علم بالموضوع وأنفي قبولي أو مشاركتي أي حدث تكريمي حاليا وسأتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لأن هذه الجهة تستخدم أسمائنا للتسويق”.

تابعت: “مُكَرَّمَةٌ من غير عِلْمٍ مني!!!.. إلى القائمين على هذا المهرجان ومَن يعنيهم الأمر: من المُعيب جداً والمُهين استخدام أسماء الناس من غير عِلْمٍ منهم، وذلك لغاياتٍ تجاريةٍ بحتةٍ ولأجل تأمين رعاة مثل شركات السفر والفنادق وسواها!”.

يذكر أن المهرجان الذي ينظمه رجل الأعمال اللبناني سامر الزروي، قد أثار جدلًا في لبنان مؤخرًا، وتعرّض لانتقادات واسعة، إذ استبق بحملة من التسريبات الإخبارية لأسماء كبيرة عرفت بمشاركتها في أهم المهرجانات العربية والدولية، ليتبين لاحقا أن هذه الشخصيات ليست مشاركة أو اعتذرت أو نفت أي علم لها بالموضوع.

رابعة الزيات بمهرجان كريستال أوورد

نرشح لك: سبب ارتداء دينا الحجاب

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام