صور: ليلى علوي ويسرا تشاركان محمد الصغير الاحتفال بفوزه بجائزة عالمية

تصوير: شريف عبد ربه ليلى علوي ويسرا

حرصت الفنانة ليلي علوي، ويسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، على حضور احتفالية محمد الصغير، والتي أُقيمت بأحد الفنادق المطلة على النيل، وحصد محمد الصغير جائزة King and Pioneer of Hair and Beauty from Egypt العالمية في مجال تصفيف الشعر، كأفضل مصمم شعر عالمي له بصماته الواضحة في المجال. ليلى علوي ويسرا

جاء ذلك خلال التقييم الذى نظمته شركة أمريكية، لأول مرة فى الرابع والعشرين من فبراير بهوليوود، لرواد صناعة الجمال والموضة لعام 2019، وتنافس على الجائزة إلى جانب محمد الصغير، مصفف شعر من إيران، والمكسيك، وهي الجائزة التي اعتبرها الصغير “من أفضل الجوائز التي حصل عليها خلال مشواره المهني”.

يعد محمد الصغير واحدًا من أهم عشرة مصففي شعر في العالم، وهو عضو في مؤسسة Haute Coiffure Francaise، المسؤولة عن وضع القواعد الموسمية للموضة في عالم الشعر والتجميل، كذلك يشارك “الصغير” في نادي Club 50 بباريس والذي يضم أهم مصففي الشعر، الذين يقررون قواعد صناعة موضة الشعر في العالم.

أسس محمد الصغير “أكاديمية الصغير” لتكون مركزًا تعليميًا للعاملين على يد خبراء أجانب، لتدريبهم على تقديم أحدث الصيحات العالمية في عالم تصفيف الشعر والعناية به، وألوان الصبغات، وتقليم الأظافر، وذلك من أجل إخراج جيلًا جديدًا قادرًا على تقديم أفضل خدمة للعملاء، من خلال 27 فرع في أنحاء مصر تحمل جميعًا اسم “محمد الصغير”.

محمد الصغير يعتبر فنان غير تقليدي بدأ حياته المهنية في سن الثانية عشر، ومنذ اللحظة الأولى وضع نصب عينيه تقديم شكل مختلف، غير تقليدي لصالونات التجميل في مصر، لذلك قرر السفر للعمل في فرنسا، وعلى الرغم من حصوله على رخصة للعمل في باريس، لكنه قرر العودة إلى مصر وافتتاح أول صالون تجميل بمواصفات عالمية، ليصبح بعدها محمد الصغير المصري الوحيد العضو في سبع جهات عالمية تقرر صناعة موضة الشعر في العالم.

يخطط “الصغير” لعدد من التوسعات فى مصر خلال الفترة القادمة، منها فروع الماسة مدينة نصر، الماسة العاصمة الادارية، أب تاون كايرو، مدينتى، مدينة العلمين الجديدة، الجامعة الأمريكية بالتجمع، ومطار القاهرة الدولى، الى جانب افتتاح فرع جديد فى المنصورة.

ليلى علوي ويسرا

نرشح لك: ليلى علوي: أعترض على منع الألفاظ الخارجة بالأفلام

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي