شيماء سيف لـ إنجي أنور: "تعاون رابع يجمعني بـ دنيا سمير غانم"

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة على إنجى أنور في برنامجها “سيرة واتفتحت” على “نغم إف إم 105.3” في حلقة خاصة عن “السلف والديون” بعنوان “صاحبك البراشوت”، طرحت فيها إنجي سؤالًا وهو: “اللى بيستلف كتير.. شخص مريض ولا زنقة وتعدى؟!”. برنامج سيرة واتفتحت

ردت شيماء بطريقة ساخرة، على سؤالها بإذا كان لها صديقة “براشوت” دائمة السلف والاقتراض قائلة: “في مثل هذه الأيام العصيبة لا يمكن أن أسلف أي شخص إلا بعد أخذ الضمانات الكافية عليه، فكثير من الناس اليوم يسهل عليهم فكرة الاستدانة دون أن يبذلوا جهدًا وإخلاصًا في الرد، ويرهقون الدائن جريًا وراءهم مطالبا بدَينه”.

أضّافت شيماء: “أنا صاحبة مبدأ (السلف تلف والرد خسارة)، فلماذا لا أحافظ على أصدقائي ولا أخسرهم وفلوسي في جيبي زي ما هي، ولكن في الحقيقة هذا لا ينطبق على كل من حولي، فأصدقائي المقربين جدًا وإخوتي وأقاربي لا أتأخر عنهم وإلا فما فائدة القرابة والصداقة والعلاقة الطيبة”.

في سياق آخر، قالت شيماء: “إن بدايتها الفنية كانت في 2013 في مسلسل (سجن النسا) ورغم أن الدور لم يكن كوميديًا إلا أنها تألقت في فترة بسيطة وراضية عن مشاركاتها في أعمال النجوم الكبار”، مضيفة: أنها لا تستعجل دور البطولة المطلقة وأنه سيأتى في الموعد المناسب الذي يُقدره الله.

أشارت شيماء إلى أنها تعتز جدًا بدورها في فيلم “يوم للستات”، والعمل مع العديد من النجوم الكبار مثل “فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين وناهد السباعي”، وعلقت على مشهد “حلة المحشي” على حمام السباحة، قائلة: لقد قمنا بتصوير هذا المشهد أكثر من مرة لصعوبته ووجود مجاميع فيه.

كما أعربت شيماء عن سعادتها بالعمل مع الفنانة دنيا سمير غانم في 3 أعمال “نيللي وشريهان، لهفة، اللا لالا لاند”، مشيرة إلى أن التعاون الرابع بينهما قادم في الطريق، لافتة إلى أنها تعتبرها بمثابة أختها وهناك “كيميا” مشتركة بينهما في العمل.

وجهت “سيف” حديثها لإنجي أنور مازحة ومعلقة على عملها كمقدمة برامج، قائلة: “إحنا نقطع عليكم آه لكن انتو تيجوا في حتتنا وتمثلوا لا”.

يُشار إلى أن برنامج “سيرة واتفتحت” مع إنجي أنور، يذاع يومي الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصرًا على “نغم إف إم 105.3”.

برنامج سيرة واتفتحت

نرشح لك: تامر أمين لـ شيماء سيف: “اتغطي كويس”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي