تفاصيل انطلاق فعاليات النسخة العاشرة من "ملتقى صناعة الإبداع"

تنطلق فعاليات النسخة العاشرة من “ملتقى صناعة الإبداع” يومي 26 و27 مارس الجاري، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين، فضلا عن عدد الخبراء الإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية المختلفة.ملتقى صناعة الإبداع

وقالت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع: “نتطلع هذا العام لتوسيع نطاق المجالات الإبداعية التي يطرحها الملتقى للنقاش بمشاركة واسعة لخبراء محليين وإقليميين ودوليين، وذلك في ظل النجاحات التي حققتها النسخ السابقة للملتقى على مدار 5 سنوات منذ عام 2014”.

مي سلامة

وتشهد النسخة العاشرة من الملتقى طرح 4 محاور رئيسية للنقاش هي الابتكار الغذائي وأحدث الاتجاهات والابتكارات المتعلقة بالغذاء، التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا، العلامة التجارية الشخصية وكيفية التسويق، وأخيرا الحملات الدعائية والإعلانية.

ومن المقرر أن يتم تقسيم محاور النقاش على 4 جلسات على مدار يومي الفعاليات، حيث يتضمن اليوم الأول محاور التجارة الإليكترونية والتكنولوجيا، والحملات الدعائية والتسويق، والعلامة التجارية الشخصية، أما فعاليات اليوم الثاني فتتضمن الحملات الدعائية والتسويق والابتكار الغذائي.

ويختص محور الحملات الدعائية والإعلانية المهتمين بتعلم كيفية تطوير السوق الدعائي العالمي والمحلي، أما محور العلامة التجارية الشخصية فيستهدف الأفراد الذين يعتزمون بناء منصات تواصل قوية.

أما محور الابتكار الغذائي فيتناول استكشاف مسار الابتكار الغذائي والمستقبل الإبداعي لصناعة الأغذية، في حين يركز محور التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا على التقنيات التي تؤثر على السوق اليوم.

جدير بالذكر أن الملتقى يشهد إقبالا متزايدًا من المشاركين كل عام، حيث سيضم في نسخته العاشرة عددا كبيرا من المتخصصين في مختلف المجالات الإبداعية.

ملتقى صناعة الإبداع

نرشح لك: فتح باب التقديم لورش مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي