الغضب السعودي يُوقف برنامج داود الشريان

أفادت صحيفة “سبق” السعودية، توقَّف برنامج “ماحنا بساكتين” الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان، والذي تعرضه قناة CBS مساء اليوم الأحد، عن العرض لأسباب مجهولة، لم تُكشف أسبابها بعد. برنامج ماحنا بساكتين

ذكرت “سبق” أنه “جاء التوقُّف المفاجئ الليلة بعد طرح البرنامج المثير للجدل ٦ حلقات، ناقش خلالها جملة من القضايا الاجتماعية، كان أبرزها هروب الفتيات، والأحياء العشوائية، وحلقة عن الأجنبيات المتزوجات من سعوديين، والعكس.. وصاحبها موجة جدل واسعة في منصات التواصل”.

من جانبهم احتفى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء المملكة بالقرار، الذي وصفوه بالصائب، حيث إن الانتقادات الواسعة التي وجهت للبرنامج خلال بدء بثه الأسبوعين الماضيين، وصلت إلى تدشين هاشتاج باسم “إيقاف_برنامج_داود_الشريان”.

هاجم السعوديون “الشريان”، في تغريداتهم بسبب القضايا التي ناقشها والتي وصفوها بأنها تمس سمعة المجتمع السعودي، وبها الكثير من الافتراءات عليه، وكان آخرها ما كان من المفترض عرضه اليوم وهو أزمة الخادمات المستقدمات للمملكة.

بالرغم من هذا الهجوم، حرص داود الشريان على عدم التعليق على أي شيء وتابع فقط حلقات برنامجه إلى أن توقف اليوم بشكل مفاجئ ودون أية توضيح أو أسباب معلنة منه أو من القناة.

برنامج ماحنا بساكتين

نرشح لك: داود الشريان يدافع عن برنامجه: لا نروِّج للمخدرات

نرشح لك: غضب سعودي بسبب برنامج داود الشريان الجديد

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة