خالد عجاج ينعي ضحايا حادث القطار مع إنجي أنور

حل الفنان خالد عجاج ضيفًا على إنجى أنور في برنامجها “سيرة واتفتحت”، على راديو “نغم إف إم 105.3” في حلقة خاصة عن (السكوت عن الخطأ)، بعنوان (تمن السكوت) طرحت فيها إنجي سؤالًا وهو: “لو شفت حاجة غلط.. تتكلم وتخش في متاهات.. ولا تطنش وتختار السكات؟!”.خالد عجاج ينعي ضحايا حادث القطار

قال خالد عجاج في إجابة على هذا السؤال: “سكوت أي مواطن على خطأ يتم أمام عينيه أمر غير طبيعي، وحالة شاذة لأن السكوت نوع من أنواع مشاركة المخطىء في خطئه، وإذا اختار الجميع (التطنيش) والسكوت فبلدنا هي التي ستدفع الثمن، وندفعه جميعًا من راحة بالنا وأمننا وسلامتنا!!”.

وفي سياق آخر أكد عجاج أنه يحرص أن تكون اختياراته في الأغاني تمس جانب الألم والشجن عند الإنسان، مُضيفًا: “كلما اقترب الفنان من الناس البسيطة وأحلامهم وآمالهم، وحتى احباطاتهم كلما نجح وزادت نجوميته، وأنا اعتبر أن أساس نجاحي هو الإحساس بالناس البسيطة والغلابة”.

قام خالد بأداء أغنيتين من أهم أغانيه وهما (مين في الحياة) أغنية فيلم (خارج عن القانون) وأغنية (حقيقة واحدة)، مؤكدًا أن عبقرية الكلمات والألحان وراء نجاح الأغنيتين.

تابع: “بمجرد ما سمعت الفنانة القديرة إسعاد يونس كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر قالت بالحرف الواحد (دى ما يغنيهاش إلا خالد عجاج)”.

وكان الفنان خالد عجاج قد نعى في بداية لقائه مع الإعلامية إنجي أنور ضحايا حادث قطار “رمسيس” بكل الأسى والحزن.

برنامج “سيرة واتفتحت” مع إنجي أنور يذاع يومي الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصرًا على “نغم إف إم 105.3”.

خالد عجاج ينعي ضحايا حادث القطار

نرشح لك: إلقاء القبض على سائق جرار رمسيس

80 الف جنيه لـ المتوفي في حادث محطة مصر و25 ألفًا لـ المصاب

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة