أبرز 8 مواهب.. في ثاني حلقات برنامج “Arabs Got Talent”

بدأت مساء اليوم السبت، ثاني حلقات برنامج المواهب “Arabs Got Talent” النسخة العربية بموسمه السادس، عبر شاشة “mbc مصر” لتستعرض المواهب المُشاركة ابداعاتها أمام لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من علي جابر، نجوى كرم، وأحمد حلمي. برنامج Arabs Got Talent

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز ما جاء بالحلقة:

1- استطاع الطفل ياسين الحبوبي، الذي قدم استعراض لرقصات الفنان الراحل مايكل جاكسون، أن يلفت انتباه لجنة الحكام بحركاته السريعة المحسوبة بدقة، فعلق “حلمي” على أدائه قائلاً إنه يستحق الوقف على مسرح البرنامج ويستحق الوقوف على مسرح به آلاف المُتفرجين، فيما علق “جابر” قائلا: “برافوا وقفتك على المسرح ممتازة”، أما “كرم” فأبدت إعجابها الشديد به، وحصل في النهاية على “نعم” ثلاثية.

2- أما الموهبة الثانية فكانت لـ هاشم محمد حسين، من السعودية، الذي قدم عرض استعراضي مُستعين فيه ببعض مؤثرات الجرافيك، ومع بداية استعراضه، استطاع أن يخطف انتباه الحكام الثلاث على المسرح، وانتباه مقدمي البرنامج ريا أبي راشد، وقصي خضر، في الكواليس، ومع انتهاء العرض، قاما “أبي راشد” و”خضر” بالتوجه على الفور إلى المسرح وضغطوا على الباز الذهبي مُعلقين: “عجبنا لدرجة اننا عاوزين نشوفه تاني”.

3- اختلفت الموهبة الثالثة عن المواهب السابقة، حيث استطاع الثنائي المصري جورج أدريان، وبيشوي طلعت، أن يبهروا لجنة الحكام بموهبة التخاطر، ففي البداية طلب “أدريان” من “حلمي” الصعود إلى المسرح ليُغمي أعين “طلعت” ومن ثم بدأ العرض الذي أربك الجميع، فعلق “حلمي ساخرًا: “يا بيشوي ماتش الأهلي والزمالك هيبقى كام كام”، وعلقت “كرم”: “يخرب بيتكوا جننتوني”، فيما أكد “جابر” على أنه اقتنع، وحصل الثنائي في النهاية على “نعم” ثلاثية.

4- قدم فريق Messoudi Brothers استعراض تضمن حركات بهلوانية عالية الدقة، أبهروا من خلالها لجنة الحكام الثلاثية، وحصلوا بفضلها على 3 “نعم، وبعد انتهاء العرض قام “حلمي” بالتعليق على عضلاتهم قائلاً أنه ينصحهم بعدم خلع القميص أمام لجنة حكام يوجد بها رجلين.

5- قدم الشاب تامبي جموق، من سوريا، موهبة عزف البيانو، فبجانب تمكنه من العزف بشكل جيد، استطاع أيضًا أن يعزف على 2 بيانو في آن واحد، فعلق “حلمي” قائلاً بأنه يستحق أن يُكمل مشواره في البرنامج، بينما علق “جابر” قائلاً: “أنا معاك على طول الخط” وحصل في النهاية على “نعم” ثلاثية.

6- أما فريق Mayyas Group فقدم عرض استعراضي للفلكلور الصيني واللبناني، كان العرض مبهر جدا لدرجة لفتت انتباه الحكام منذ بدايته، وعلق “جابر” قائلاً إنه لم يفتخر منذ زمن بأنه لبناني، ولكنه افتخر اليوم، وعلقت “كرم” بالباز الذهبي.

7- قدم فريق loyac من العراق، عرضًا استعراضيًا، إلا أنه كان ممزوجًا بقصة درامية من تاريخ العراق، وبعد انتهاء العرض وعلق “حلمي قائلاً: “أنا هسميكوا شكة دبوس” مبررًا ذلك بأن العرض كان قصيرًا ومبهرًا، وحصل الفريق على الـ “نعم” الثلاثية.

8- اختلف ذلك العرض عن باقي العرض، حيث قدم فريق البحر الأحمر من السعودية، عرضًا مميزًا لطائرات التحكم عن بعد، وبعد انتهائه صعدت “كرم على المسرح لتجرب بنفسها، إلا أن “حلمي” و”جابر” اختبئا أسفل المنصة التي أمامهم، خوفًا من أن يرتطموا بطائرة “كرم”، وحصل الفريق في النهاية على “نعم” ثنائية، بفضل “حلمي” و”كرم”، لكن “جابر” كان له رأيًا آخر، وهو “لا” لتحفيز الفريق لتقديم الأفضل فيما بعد.

 برنامج Arabs Got Talent 

نرشح لك: مواهب الحلقة الأولى من Arabs Got Talent الأبرز على السوشيال ميديا

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة