آخرهن أنغام.. فنانات تزوجن رجالًا أصغر منهن

أسماء شكري زواج أنغام وأحمد إبراهيم

أثار زواج الفنانة أنغام مؤخرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب تعدد زيجاتها أو دعوى الطلاق التي رفعتها زوجة “إبراهيم” للضرر، ولكن نظرًا لفارق العمر بينهما.

تبلغ أنغام من العمر 47 عامًا فهي من مواليد 19 يناير 1972، بينما يبلغ الموزع أحمد إبراهيم من العمر 36 عامًا، فهو من مواليد 9 فبراير 1983، ليكون فارق العمر بينهما 11 عامًا تقريبًا.

ولكن أنغام ليست الأولى، فقد سبقتها عدة فنانات تزوجن رجالًا أصغر منهن في العمر، يرصد إعلام دوت أورج أبرزهن:

مي كساب

تزوجت من مغنى المهرجانات محمد صلاح الشهير بـ أوكا، وفارق العمر بينهما بلغ 9 سنوات، وقد أثار ذلك سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب فارق الشهرة والنجومية أيضًا، وهو ما واجهه الاثنان ودافعا عن زواجهما، إذ أوضحت “كساب” أن فارق العمر بينهما لم يشغلهما إطلاقًا؛ نظرًا لأن تفكيرهما واهتماماتهما واحدة.

نسرين

تزوجت من الفنان محسن محيي الدين وهي أكبر منه بما يقارب الـ 4 أعوام، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما “رنا وعمر”.

ياسمين جيلاني

تزوجت من الفنان عمر خورشيد ابن الفنانة علا رامي، وهي تكبره بست سنوات، إذ أن عمرها 40 عامًا وعمر يبلغ 34 عامًا، مؤكدة أنها لم تهتم لفكرة الفارق العمري بينها وبين زوجها، وعلق عمر على هذا الفارق قائلًا: “لم يشغلني حديث الآخرين في أموري الشخصية، ولم أفكر أبدًا في فارق السن بيننا، مقتنع بأن فارق السن بين الرجل والمرأة ليس مقياسًا لشكل العلاقة بينهما، ففي الماضي كان يتم التركيز على تلك الأمور، خصوصًا في المجتمعات الشرقية، لكن في الوقت الحاضر كل شيء تغير واختلفت الثقافات”.

صباح

تزوجت في عمر الـ 59 عام 1986، من الفنان فادي لبنان الذي كان يبلغ وقتها 19 عامًا، ليكون فارق العمر بينهما 40 عامًا، وانفصلا في عام 2002.

سوسن بدر

تزوجت فريد المرشدي ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، وكان يصغرها بـ 20 عامًا، قبل أن ينفصلا.

ليلى غفران

تزوجت من المخرج أنس دعية، وفارق العمر بينهما أكثر من 20 عامًا، وتم الانفصال بعد عامين من الزواج في عام 2007.

فلّة الجزائرية

تزوجت قبل سنوات من عازف العود العراقي عمر بشير، وكان يصغرها بعشرين عامًا.

سمية الخشاب

تزوجت من الفنان أحمد سعد عام 2017، وهي تكبره بـ 15 عامًا.

نرشح لك: الزوجة “أنغام”.. فشل عائلي وجدل إعلامي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

زواج أنغام وأحمد إبراهيم