رسالة ابنة هشام بركات بعد اختراق حساباتها على "السوشيال ميديا"

نشرت مروة بركات، ابنة الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام السابق، مقطع فيديو تؤكد خلاله أنها اتخذت كل الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي واقعة اختراق صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.رسالة ابنة هشام بركات

أشارت مروة إلى أن الجهات المختصة حاليًا تلاحق مرتكبي الواقعة ليتم محاسابتهم أمام الجهات القضائية، مؤكدة أن كل ما ينشر على صفحتها الشخصية غير صحيح، بما في ذلك البطاقة الشخصية التي تم نشرها لها.

ووجهت رسالة بأنه يجب تحري الدقة في كل “بوست” يتم تدوينه على الصفحة الشخصية الخاصة بها، لأنها لا يضر بها فقط، بل صورة مصر بالخارج، وصورة القضاء في الخارج، مُردفة: “بلاش نساعد الإرهاب، أنا كويسة ومافيش حاجة ممكن تهز بنت الشهيد”.

وكان نادي القضاة أصدر بيانًا، اليوم، أكد فيه اختراق الحساب الشخصي لـ مروة بركات، ابنة الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام السابق، ونشر بعض الأكاذيب المنسوبة لها. صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، بأنه جاء في البيان، أن ما حدث يأتي في محاولة بائسة لإثارة البلبلة فى الرأى العام داخل مصر وخارجها، بشأن قضية اغتيال الشهيد المستشار المرحوم هشام بركات نائب عام مصر السابق، والتشكيك فى الحكم الصادر فيها ضد القتلة الإرهابيين. أضاف البيان، أن بعض أعوان الاٍرهاب اخترقوا الحساب الشخصى، لابنة الشهيد القاضية مروة بركات على موقع “فيس بوك”، ونشر بعض الأكاذيب المنسوبة لها.

رسالة ابنة هشام بركات

نرشح لك: تنفيذ حكم الإعدام في 9 من المدانين بقتل هشام بركات

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة