محمد جلال عبد القوي: اعتزلت السينما بسبب فيلم "المولد"

قال الكاتب والمؤلف محمد جلال عبد القوي، إنه يعتبر نفسه كاتبًا روائيًا، مشيرًا إلى أن أحد الكتاب الكبار، قال عنه لو حول محمد جلال مسلسلاته لروايات لحصل على جائزة نوبل في الأدب. محمد جلال عبد القوي مع محمد الباز

أوضح خلال حواره في برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، اليوم الثلاثاء، مع الإعلامي محمد الباز، أنه تاب عن العمل في السينما واعتزلها نهائيًا بسبب فيلم “المولد”.

تابع أنه اضطر لتغيير نهاية فيلم “المولد” بيده، لأن الفنان عادل إمام لا يعاقب في أي فيلم يظهر به، لذلك تم تغيير نهاية الفيلم، وأصبح شخص مجرم تمت مكافأته في نهاية الفيلم، مُضيفًا: “وبعدها اعتزلت السينما نهائيًا”.

استطرد أنه عندما طُلب منه تغيير نهاية فيلم “المولد” قيل له نصًا:” أن الأسرة يجب أن تدفع تذكرة السينما 3 مرات، لكي يكسب المنتج، فلا يمكن أن تكون نهايته معاقبة البطل”.

90 دقيقة | محمد جلال عبدالقوي: أنا تبت عن السينما بسبب فيلم المولد وعندما اخترت السينما اخترت النجم الأول في مصر "عادل إمام"

90 دقيقة | محمد جلال عبدالقوي: أنا تبت عن السينما بسبب فيلم المولد وعندما اخترت السينما اخترت النجم الأول في مصر "عادل إمام"

Posted by Mehwar TV on Tuesday, February 19, 2019

نرشح لك: أحمد داود عن عرض “هيبتا” في “بوليوود”: “جايلك يا شاروخان”

شاهد : يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

محمد جلال عبد القوي مع محمد الباز