زوجة تطلب الخلع من زوجها.. "بيعد أعواد الكبريت"

أقامت زوجة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، بسبب بخل زوجها الشديد. زوجة تطلب الخلع من زوجها

أوضحت الزوجة في دعواها، أنها تزوجت منذ 6 أعوام من شخص تعرفت عليه في عملها، حيث تعمل محاسبة بمكتب خاص ونبتت بينهما قصة حب استمرت لـ3 سنوات، حتى كلل بالزواج.

أضافت أنها بعد أن تخرجت من كلية التجارة جامعة القاهرة، التحقت للعمل بمكتب محاسبة خاص، وأثناء تواجدها بالعمل تعرفت على زميل لها وعاشا قصة حب خلال فترة الخطوبة؛ التي استمرت لـ3 أعوام كاملة بسبب أوضاع الأسرة الاقتصادية للعريس وتجهيزات الشقة.

تابعت في دعواها أنها طوال فترة الخطوبة مع زوجها، لم تشاهد عليه أي من علامات البخل، بل كان ينتظر المناسبات السعيدة والرومانسية لإحضار الهدايا لها ولم يبخل عليها بأي شكل طوال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها كانت تنصحه بالحفاظ على المبالغ المالية وتوفيرها لتجهيز الشقة الخاصة بهما، واتمام الزواج بشكل مبكر، بدلا من صرفها على الهدايا.

لفتت إلى أنها بعد أن تزوجت وأغلق الباب عليهما، استمر زوجها في حياته بشكل طبيعي واستمر الحب بينهما وكانت تظهر منه بعض علامات البخل؛ إذ أنه كان يعنفها حال خسارة طبق أو وضع طعام على الطاولة أزيد من الحاجة بدرجات بسيطة، مضيفة أنها لم تكن تفسرها أبدا بالبخل فهي تعرفه حق المعرفة طوال الفترات السابقة.

استطردت الزوجة في دعواها أن الحياة استمرت بتلك الطريقة، ولكن مع مرور الوقت ووضع طفلها الأول بدأ زوجها في إظهار طبع البخل، وبدأ في تضييق خناق الحياة عليها وعلى طفلها، حيث كان يطالبها بالاقتصاد في أشياء ضرورية لا يمكن الاقتصاد فيها كالأكل والشرب والمستلزمات الأساسية.

أكملت الزوجة أن بخل زوجها وصل لدرجة أنه كان يدخل المطبخ قبل نومه، ويطمأن على معلبات الأغذية بالثلاجة وعدد أرغفة الخبز وقطع الجنبة، بل وصل الحد لعد أعواد الكبريت كل ليلة، وعتاب وتعنيف الزوجة عند تعديها عدد كبير من الأعواد في الاستخدام.

أنهت الزوجة دعواها بأنها تحملت مع الزوج مدة السنوات الست بصعوبة، على أمل أن يكون ما لديه وضع طارئ ويتغير، موضحة أنها سعت لإدخال أقارب زوجها لوضع حل لها إلا أنهم فشلوا في إثنائه عن طبعه، فلم تجد سبيلا سوى محكمة الأسرة لإنهاء العلاقة المأساوية، والتي لن تستمر في تلك الأجواء ولن تنجب منها أطفال أسوياء بحسب تعبيرها في الدعوى، مطالبة هيئة المحكمة بقبول دعواها وتخليصها من تلك الحياة.

زوجة تطلب الخلع من زوجها

نرشح لك: القبض على صيدلي لاتهامه بتبادل الزوجات عبر فيسبوك

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي