تكريم سليم سحاب ومحمد صبحي و عمرو الليثي في دبى - E3lam.Com

يغادر المايسترو سليم سحاب والفنان محمد صبحي والإعلامي عمرو الليثي، القاهرة اليوم الأربعاء، متوجهين إلى دبى لتكريمهم كسفراء للنوايا الحسنة غداً الخميس، حيث يُقيم نادى النوايا الحسنة الدولي التابع للأمم المتحدة احتفالية كبرى غداً الخميس 28 مايو بمدينة دبى لتكريم سفراء النوايا الحسنة، حيث تم اختيار ولأول مرة ثلاثة سفراء للنوايا الحسنة من مصر في سابقة هى الأولى من نوعها، وتم اختيارهم نتيجة المبادرات الإنسانية ذات الأثر الإيجابي في خدمة المجتمع المدني.

وتقام احتفالية كبرى غداً الخميس، بحضور نجوم المجتمع والصحافة والإعلام من مصر والعالم العربي ووسائل الإعلام المصرية والعربية، لتغطية هذا الحدث الهام عبر القنوات التليفزيونية والصحف والمواقع الإلكترونية.

ويذكر أن اختيار المايسترو سليم سحاب سفيرًا للنوايا الحسنة جاء لدوره الهام وإشرافه على مشروع “كورال أطفال الشوارع” واستطاع أن يعيد هؤلاء الأطفال إلى حضن المجتمع وأن يكونوا فاعلين.

كما تم اختيار الفنان محمد صبحى لدوره في إقامة مشروع “معًا لتطوير العشوائيات” والذي يهدف إلى إقامة أول مدينة متكاملة الخدمات لنقل سكان العشوائيات بالمناطق الخطرة إليها.

والإعلامي عمرو الليثي والذي جاء اختياره لدوره في مجال الإعلام التنموي ومكافحة الفقر ودعم المرأة المعيلة ومكافحة العشوائيات .

 

اقـرأ أيضًـا:

 موقع مصري “يروج” لجميلات إسرائيل (!)  

7 نجمات ينتظرن الإنطلاق في رمضان   

 عكاشة يغير اسم أبو الفتوح إلى “عبد المنعم استرليني”  

حملة شعبية للقبض على أحمد موسى   

قاضي “مجلس الوزراء” يحبس صحفي لحديثه مع محامي   

 عيسى: السيسي لم يتخذ قرارًا كبيرًا خلال عام  

عمرو أديب لشيخ الأزهر: إنت فشلت   

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا