7 أغاني طُرحت تزامنًا مع عيد الحب

حورية كارم أغاني لعيد الحب

يحتفل العالم  يوم 14 فبراير بعيد الحب، حيث يغلب الطابع الرومانسي على ذلك اليوم، سواء كانت أغاني أو أفلام أو مسلسلات، كما يحرص كثير من النجوم والفنانين على طرح أغاني لهم في تلك الفترة لمشاركة الجمهور الاحتفال.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج“، أبرز الأغاني التي تم طرحها تزامنًا مع عيد الحب:

1- “هي”

أغنية “هي” للفنان محمود العسيلي، طُرحت يوم 12 فبراير 2018 ، وهي من كلمات محمود العسيلي وشيكو، ألحان محمود العسيلي، إنتاج  أمير هداية.

2- “نشيد العاشقين”

طرح الفنان الشاب أحمد جمال أغنية “نشيد العاشقين”، في 14 فبراير 2017، كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العتباني، توزيع محمد العشي.

3- “هو ده”

أغنية “هو ده” طرحتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، يوم 15 فبراير عام 2017،  وهي من كلمات رامي فؤاد، ألحان أحمد زعيم، توزيع باسم منير.

4- “يلا”

طرحت الفنانة أمال ماهر أغنية “يلا” يوم 16 فبراير 2016 ، من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع توما.

5- “بعد حبك”

طُرحت أغنية “بعد حبك” للفنان هاني شاكر، يوم 8 فبراير 2016، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان مدين، توزيع  أحمد عبد السلام.

6- “تفاصيل ما بينا”

طرح الفنان محمد فؤاد أغنية “تفاصيل ما بينا” يوم 14 فبراير 2016، وهي من كلمات أسامة محرز، ألحان محمد خلف، توزيع محمود صادق.

7- “ما بعرف”

طرحت الفنانة اللبنانية يارا، أغنية “ما بعرف” قبل أيام من عيد الحب عام 2015، وهي من كلمات نزار فرنسيس، ألحان جان ماري رياشي.

7 أغاني لعيد الحب

نرشح لك: هدايا الفنانين للجمهور في عيد الحب

10 أفلام مصرية نرشحها لك في سهرة “الفلانتين”

شاهد: لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفلانتين؟

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفلانتين؟

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفالنتين؟ إعداد ومونتاج: نورا مجديإشراف: أحمد عدلي #عيد_الحب#happy_valentine_day #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, February 12, 2019