هدايا الفنانين للجمهور في عيد الحب

سارة مؤمن هدايا الفنانين في عيد الحب

تزامنًا مع الاحتفال بيوم عيد الحب الموافق 14 فبراير الجاري، طرح عدد من الفنانين مجموعة من الأغاني احتفالًا بـ “الفلانتين”.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج”، أبرز تلك الأغاني التي تم طرحها:

1- “الحب زي الوتر”

طرحت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، الفيديو كليب الخاص بأغنيتها “الحب زي الوتر”، من ألبومها الأخير الذي صدر عام 2017.

2- “قلبين”

نشرت الفنانة ساندي بوستر لأغنيتها الجديدة “قلبين” من فيلم “عيش حياتك”، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” بمناسبة عيد الحب، وعلقت قائلة: “أيوة احنا قلبين إنما، استنوها من فيلم عيش حياتك”.

3- “يا ريتك فاهمني”

نشرت الفنانة أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، أمس، فيديو تشويقي للإعلان عن موعد إصدار أغنيتها الجديدة “يا ريتك فاهمني”، معلقة عليه: “الليلة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية على تطبيق Deezer، يا ريتك فاهمنى، أنغام 2019”.

4- “كده باي”

قالت المطربة نوال الزغبي منذ فترة على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، إن ألبومها الجديد “كده باي”، سوف يصدر يوم 14 فبراير الموافق يوم عيد الحب.

5- “أين أذهب”

طرح الفنان صابر الرباعي، الفيديو كليب الخاص بأغنية “أين أذهب”، أمس 12 فبراير، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، الأغنية من كلمات نزار قباني، ألحان طلال.

نرشح لك: تذكرتان مجانيتان من مصر للطيران هدية عيد الحب

شاهد: لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفالنتين؟ 

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفلانتين؟

لكل راجل طريقته في التعبير عن الرومانسية.. قوليلنا بيحتفل إزاي معاكي بالفالنتين؟ إعداد ومونتاج: نورا مجديإشراف: أحمد عدلي #عيد_الحب#happy_valentine_day #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, February 12, 2019

هدايا الفنانين في عيد الحب