منى زكي تشكر هذه الجهات لمساهمتهم في تعليم 5000 طفل لاجئ

منى زكي تشكر هذه الجهات لمساهمتهم في تعليم 5000 طفل لاجئ

حورية كارم

أعربت الفنانة منى زكي عن فخرها بمشاركتها كسفيرة لليونيسف في  حفل ” Abu Dhabi Dream Ball”، وهو حفل يهدف لمساعدة “اليونيسف” لجمع تبرعات، لمساعدة حوالي 5000 طفل لاجئ للذهاب إلى المدارس، وأقيم الحفل يوم 31 يناير بدبي وكانت مقدمة الحفل هي الإعلامية ريا أبي راشد.

ونشرت الفنانة منى زكي، اليوم الاثنين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”  صورًا لإطلالتها في الحفل، وقالت: “لقد تشرفت بأن أكون في حفل “AbuDhabiDreamBall ” كسفيرة لليونيسف في سبيل  جمع ما لا يقل عن مليون دولار، بهدف مساعدة 5000 طفل لاجئ، على الأقل، للذهاب إلى المدارس”.

وأضافت : “يقدرون على أن يحلموا بمستقبل آمن ومزدهر. بفضل “هاربرز بازار آرابيا” و”صوتُنا”  لتنظيم هذا الحدث والمساهمات السخية للجميع. إن رعايتكم واهتمامكم سيساعدان الأطفال على تحويل أحلامهم إلى حقيقة”.

View this post on Instagram

I was honored to be at #AbuDhabiDreamBall as UNICEF Ambassador to help raise a minimum of one million dollars, which will allow at least 5000 refugee children to go to schools and dare to have dreams of a secure and prosperous future. Thanks to @harpersbazaararabia and @sawtouna for organizing this event and for everyone’s generous contributions. Your care & action will help children turn their dreams real. @unicef_mena @harpersbazaararabia @sawtouna @armanihoteldxb Also wanted to thank these amazing professional talented people to took care of my look Stylist: @aramkabbani Love you gorgeous ❤ Gown: @oscardelarenta ❤ Jewlery: @bulgariofficial ❤ Mua: @sorayashawky ❤❤ Hair: @rafifazaa ❤ #AbuDhabiDreamBall

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

منى زكي تشكر هذه الجهات لمساهمتهم في تعليم 5000 طفل لاجئ

نرشح لك: منى زكي تشارك بتحدي “Beet it”

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي