خبر

خالد الجندي يكشف مشكلة الشيوخ مع سعد الدين الهلالي

مشكلة الشيوخ مع سعد الدين الهلالي

مشكلة الشيوخ مع سعد الدين الهلالي

قال الشيخ خالد الجندي، إن الناس التي تستدل على عدم فرضية الحجاب، من خلال حديث الدكتور سعد الدين الهلالي، الذي أشار فيه إلى أنه لا يوجد نص قرآني يقول بأن الحجاب فرض، هم مخطئون.

تابع “الجندي” خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون” عبر شاشة قناة “dmc”، مساء اليوم الخميس، إنه بالفعل لا يوجد نص قرآني يقول بأن “الحجاب فرض”، لكنه يُستدل على فرضيته من الكلام والشواهد والأدلة، وهذا ما أراد “الهلالي” توصيله.

أكد “الجندي” أنه لا يدافع عن الدكتور سعد الهلالي لوجود صلة قرابة بينهم، بل أنه يدافع عن الحجاب نفسه، مشيرًا إلى أنه بنفس المنطق لا يوجد آية قرآنية يوجد بها لفظ “الخمر حرام”، وهو ما شدد عليه الشيخ رمضان عبد المعز الذي يشاركه تقديم الحلقة، مشيرًا إلى أنه أيضًا لا يوجد آية تقول أن “صوم رمضان” فرض.

أردف “الجندي” أن بعض الأشخاص تتعامل مع النص القرآني بمبدأ “كي جي تو”، مُضيقًا: “لازم نعرف أن الدكتور سعد الدين هلالي، هو الشيخ الوحيد اللي مالوش فتوى واحدة”، مُتابعًا: “ودي مشكلة الشيوخ معاه، إحنا بنطلب منه يقول رأيه”.

ووجه “الجندي” الدعو للدكتور سعد الدين هلالي على الهواء، لانضمام لحلقة من حلقات البرنامج ليوضحوا للناس ذلك الالتباس في فهم ما يقدمه “الهلالي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock