هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من "كابوريا"

هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم كابوريا

هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم كابوريا

حورية كارم

رد الفنان هيثم أحمد زكي على الهجوم والانتقادات التي تعرض لها منذ الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم “كابوريا”، الذي قام والده ببطولة الجزء الأول منه عام 1990، موضحًا أنه كان يرغب في تقديم جزء ثانٍ منه بقصة جيدة.

أضاف “هيثم” في لقاءه ببرنامج “Trending” والمُذاع على قناة “mbc4″، أن المخرج كريم إسماعيل كانت تراوده نفس الفكرة، مشيرًا إلى أنهما يعملان الآن على الفيلم ولا يستطيع أن يُصرح بأي تصريح إلا بعد مشاوره المنتجة سحر رامي، والسيناريست عصام الشماع، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يقول أن الفيلم هو تكملة للجزء الأول أو لا، فهو عبارة عن حبكة لكن ستعجب الجمهور، على حد قوله، مضيفًا: “أنا عارف إني ممكن اتهاجم في الأول، بس الناس أما تشوف الموضوع هيعجبها جدًا”.

أشار إلى أن الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم “كابوريا” لكن ليس بالضرورة أن يكون بنفس الاسم، وأنه سيكون مفاجأة، قائلًا: “أنا ميجيليش قلب أعمل فكرة زي دي، إلا وأنا عارف إنها جامدة”، موضحًا أنه لن يلعب نفس شخصية “حسن هدهد” التي جسدها والده في الفيلم.

جدير بالذكر أن هيثم أحمد زكي بدأ التحضيرات منذ 3 أشهر ويخضع لتمرينات للدور، إلى جانب الفنان محمد لطفي الذي كان يُجسد شخصية محمود في الفيلم وتحمس للجزء الثاني، حيث من الممكن أن يظهر فيه كضيف شرف.

وكانت الفنانة سحر رامي قد صرّحت أنها تعتزم مقاضاة الفنان هيثم زكي في حال قام بذلك، لأن الفيلم من إنتاجها عام 1990 ولا يحق له تقديم الفيلم بنفس الاسم دون الرجوع إليها، وأن الموضوع ليس سهًلا فلابد من رجوعه للسيناريست عصام الشماع أيضاً، وسداده لقيمة الحقوق الأدبية عن الاسم حال رغبته في تقديم جزء ثانٍ من الفيلم.

رجوع فيلم كابوريا لجزء ثاني؟

Posted by MBCTrending on Wednesday, January 30, 2019

نرشح لك: سحر رامي تحذر هيثم أحمد زكي بسبب فيلم “كابوريا”

شاهد: كيف ظهر الخيال العلمي في الأفلام المصرية القديمة؟