سبب إلغاء عرض أشرف عبد الباقي في الإسكندرية

حورية كارم

أوضح الفنان أشرف عبد الباقي، سبب إلغاء عرض مسرحية “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط” ، بالإسكندرية، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”.

نشر “عبد الباقي” مقطع فيديو، أشار خلاله إلى أن سبب إلغاء العرض يعود لعدم الانتهاء من التجهيزات النهائية للمسرح، معلقًا على الفيديو: “كان نفسنا نعرض بس للأسف!!، رحلة عرض مسرحية (جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط )بالإسكندرية انتهت لظروف خارجة عن إرادتنا”.

قال “عبد الباقي” في الفيديو: “كان من المقرر عرض المسرحية على مسرح (بيرم التونسي) بالإسكندرية مساء الأحد، لكن هناك مشكلة تقنية في المسرح منعتهم من العرض فيه، ويعتقد أنها ستستمر طوال الفترة التي كان من المقرر العرض فيها هناك”.

اعتذر أشرف عبد الباقي، لجمهوره الذي كان متواجدًا خارج المسرح، مشيرًا إلى أنه سيتم حل هذه المشكلة، وبمجرد حلها سيعود للإسكندرية لعرض المسرحية بها.

أشار “عبد الباقي” إلى أن المسرحية مستمرة حاليًا في عرضها مع الفرقة بالقاهرة، وسيتم حل الموضوع المتعلق بالتذاكر التي تم حجزها على مدار أيام العرض.

يُذكر أن مسرحية “كلها غلط”، بطولة فرقة جديدة من الوجوه الشابة التي استعان بها الفنان أشرف عبد الباقي في مشروعه المسرحي الجديد “وورك شوب”، وهي من تأليفه وإخراجه.

نرشح لك: خالد الجندي يهاجم فيلم الضيف

تفاصيل انسحاب كاظم الساهر من حفله بألمانيا

شاهد| صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي