شاشة

وزير التعليم: “الطالب الغشاش لا يلوم إلا نفسه”

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الصف الأول الثانوي شهدت تسريبات لليوم الثالث على التوالي، وهذا دليل على أنه يوجد ثقافة تتطلب مناقشتها وتغييرها معًا.

أضاف “شوقي” خلال فيديو مسجل، عرضه برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، ويقدمه الإعلاميان خالد أبو بكر ولبنى عسل، مساء الثلاثاء، أن الوزارة قادرة على وقف تسريب الامتحانات، وقد نجحت في ذلك بالفعل العاميين الماضيين، ولكن ذلك حدث بطريقة أقرب للطرق العسكرية من خلال تدخل القوات المسلحة والداخلية وشركات التأمين، بتكلفة تصل لمليار ونصف المليار جنيه.

نرشح لك: شاهد: حقيقة دخول أشرف عبد الباقي العناية المركزة

تابع: “اليوم تأكدنا من المرض الذي أصاب مجتمعنا، من أول الإصابة بالامتحان الغير محسوب المجموع بغرض نشر البلبلة واكتساب بنط لدى الطلاب.. الطلاب الذين شيروا الامتحان رافضون لفرصة التعليم رغم أن الامتحان تدريبى وبل درجات، ولو الطالب غش وبحث عن التسريبات فهذا قراره، ولكنه خاسرة ولم يعد نفسه للقادم ولا يلوم إلا نفسه”.

وأضاف :”اللي عارف مصلحته هيدخل ويحل وهيفهم طبيعة الامتحانات وسنساعده على ذلك، وسنجري امتحان تجريبي آخر حتى يتم إتقان ذلك من قبل الطالب، واللي مش عارف مصلحته بقوله راجع نفسك”.

https://www.e3lam.org/2019/01/15/391264

شاهد: خالد وياسمين وزواج المؤامرة..

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock