شاشة

كيف رد رامي مالك على إحراج نيكول كيدمان؟

إبراهيم أبوبكر الصديق

علق رامي مالك الممثل الأمريكي المصري الأصل، على تجاهل النجمة الأسترالية نيكول كيدمان له، بعدما ألقى عليها التحية عقب فوز فيلم Bohemian Rhpsody بجائزة الجولدن جلوب، لأفضل فيلم درامي، يوم الأحد الماضي.

قال مالك: “أنا أعرف نيكول كيدمان منذ سنوات عديدة على عكس ما قد يبدو من ذلك الفيديو، لذلك فكرت أن أذهب وأقول لها أهلا ولكن في لحظة مثل تلك، كان الأمر غريبا جدا”.

نرشح لك: كيف نظر المصريون لفوز رامي مالك؟

تابع: “لدى إحساس أن ذلك الأمر سوف يطاردنى على الإنترنت على الأرجح”. من جانبه، علق جيمى كيميل ضاحكا: “نعم، هذا سوف يطاردك لبعض الوقت. ليضيف رامي أنه قضى بعض من الوقت مع كيث أوربان زوج نيكول كيدمان، قائلا: “لقد أظهر كيث زوجها أنه يحبني في تلك الليلة وكان ذلك أمرا لطيفا. إنه معجب كبير بفرقة كوين”.

جاء ذلك خلال استضافة المذيع الكوميدي الشهير جيمي كيميل لرامي مالك في برنامجه الشهير Jimmy Kimmel Live!

كانت قد أعلنت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان تتويج فيلم Bohemian Rhapsody بجائزة أفضل فيلم درامي، وفور صعود فريق العمل على المسرح بصحبة فرقة Queen سرعان ما انضم إليهم رامي مالك على المسرح.

وشوهد الممثل الأمريكي من أصل مصري يحاول إلقاء التحية على نيكول كيدمان، التي كانت موجودة بالقرب منه على المسرح، ويبدو أنها لم تنتبه لوجوده، وبعدها بلحظات حاول مالك مجددا لفت انتباهها، بأن وضع يده على ظهرها قبل أن يبتسم ويستسلم للأمر، بينما تسير الممثلة الاسترالية دون أن تلاحظه.

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock