الخطة البرامجية الجديدة لراديو إنرجي في 2019

أعلن راديو إنرجي NRJ، عن خطته البرامجية الجديدة، لعام 2019، والتي اعتمدت على طريقة الفيتشر الصغير في تقديم البرامج، لعرض المعلومة بشكل بسيط وسهل للجمهور بجانب طرح وقت أطول للأغاني.

يرفع راديو إنرجي هذا العام شعار “كلام أقل.. مزيكا أكتر”. ويعرض “إعلام دوت أورج” الخطة البرامجية للعام الجديد، كما جاءت في البيان الرسمي للراديو، فيما يلي:

“أكلات..وكدة”

البداية ببرنامج “أكلات..وكدة” تقدمه صباحاً الشيف أميرة شنب والتي كانت انضمت للمحطة شهر رمضان الماضي، فسيكون الجمهور على موعد للحصول على العديد من المعلومات والنصائح المختلفة والتي تهم كل تفاصيل المرأة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً على أن يكون الإعادة في تمام الساعة 2.55 عصرًا.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ عايدة سعودي.. أبرزها عن راديو إنرجي في 2019

“عزيزتي ماما”

ويواصل الدكتور أحمد ابوالوفا تقديم نصيحة للأم عن تربية أطفالها وكيفية التعامل معهم ببرنامجه “عزيزتي ماما”، والذي يبث يومياً في تمام الساعة 9.15 صباحاً، وإعادته في تمام الساعة الخامسة عصراً.

“سوء سواقة”

يواصل أحمد الوكيل اهتمامه بمجال السيارات والقيادة في شوارع القاهرة، فيقدم عدد من المعلومات والنصائح السريعة ببرنامجه الجديد “سوء سواقة”، في تمام الساعة 8.55 صباحاً ويعاد في تمام السادسة مساء.

“خليك منور”

وللطاقة الإيجابية مكانها على الراديو وذلك عبر برنامج سارة مجدي “خليك منور”، والذي يبث في تمام الساعة 7.45 صباح كل يوم للحديث عن كيفية إيجاد الإيجابية في حياتنا وجعلها نمط حياة. .

“حكايات أوشو”

وتعيد إينرجي إذاعة “حكايات أوشو”، والتي يقدمها الفنان محمد هنيدي وهي قصص صغيرة بطلها أوشو لتعليم الأطفال الكثير من القيم والعادات الجيدة في حياتنا.

“ميفوتكش”

وتواصل رشا نجدي تقديم برنامجها “ميفوتكش”، على مدار اليوم وذلك لتقديم معلومات عن احدث العروض والمسرح الفنية وما يتم تقديمه من حفلات مختلفة .

“بجد”

مروان يونس، والمنضم حديثاً للراديو ببرنامجه الذي حقق نجاح “بجد”، يستمر في تقديمه مساء كل خميس، بجانب تواجده صباحاً بشكل سريع وبسيط ففي تمام الساعة 8.15 صباحاً، للتعليق عن الأخبار المنتشرة.

drive show

بجانب هذا لم تتخلي المحطة عن البرامج drive show فيعود كلاً من باسم كميل، لتقديم برنامج “فول 92.1″، كل يوم من السبت للاربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً، بينما يقدم وائل منصور و سارة المنذر برنامج “عيشها بانرجي”، كل يوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، بينما يقدم صبري زكي برنامج ” قول ياكبير”، من الاحد الى الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء.

13 تصريحًا لـ  رئيس قناة “Nile TV”.. أبرزها عن حصاد 2018

شاهد| قائمة بقرارات “الأعلى للإعلام” في 2018