"مفيد وحنان".. برنامج جديد لـ مفيد فوزي وابنته

ياسمين عفيفي

قالت الإعلامية حنان مفيد فوزي، ابنة الإعلامي مفيد فوزي، إنها قررت خوض تجربة إعلامية جديدة بصحبة والدها، ولكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت “فوزي” خلال لقائها في حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، عبر شاشة “النهار”، أن فكرة برنامج “حنان ومفيد” ليست جديدة، وأنها قد تعاونت من قبل مع والدها لتقديم برنامج إذاعي عبر أثير إذاعة “الشرق الأوسط”، منذ 12 عاما، مُشيرة إلى أن فكرة ذلك البرنامج الذي قدماه سويًا كانت قائمة على أن تقوم بطرح سؤال على والدها ليُجيب عليها.

نرشح لك: خطوبة المطرب أحمد جمال

في نفس السياق، أشارت إلى أن فكرة البرنامج، الذي تنوي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تكن جديدة عليها، وإنما هو أمر تفعله دائمًا مع والدها في حياتهم اليومية، مؤكدة على أنها تحب مناقشته في كل المواضيع والقضايا، مُعلقة: “أنا بستريح في الحوار مع أبويا”، لافتة إلى أن سبب اختيارها بث البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، هو أنها الوسيلة الأكثر وصولًا إلى الناس، مُشيرة إلى أنها ستتطرق من خلال البرنامج إلى مناقشة قضايا المجتمع، مؤكدة على أن مدة الحلقة لن تتجاوز الخمس دقائق.

#أخر_النهار I مفيد وحنان * تجربة اعلامية جديدة ع السوشيال ميديا بين الاعلامي مفيد فوزي وبنته * لمشاهدة البث المباشر لقناة النهار https://goo.gl/nEgFGB

Posted by Al Nahar on Tuesday, January 8, 2019

شاهد: عيد ميلاد نادية لطفي