كيف نظر المصريون لفوز رامي مالك؟

مي كُرَيِّم

‎فاز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الجولدن جلوب لأحسن ممثل عن بطولة فيلم “Bohemian Rapsody” والذي يحكي قصة المغني الشهير “فريدي ميركيوري” المطرب الرئيسي لفريق “كوينز”.

‎مالك هو ممثل أمريكي شاب لأبويين مصريين هاجرا منذ أكثر من عشرين عاما إلى الولايات المتحدة حيث ولد هناك. وقد ذاع صيته منذ أولى بطولاته التليفزيونية في المسلسل الشهير “Mr. Robot” منذ ما يقرب من العامين واهتم المصريون به، مقارنين إياه بالنجم العالمي عمر الشريف.

نرشح لك: 7 لقطات “عفوية” لنجوم حفل الجولدن جلوب

فوز “مالك” أحدث جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مهنئ وسعيد بخبر الفوز، وبين منتقد بالفرحة المبالغة كون “رامي” من أصول مصرية، مؤكدين إنه أمريكي، ولا يعلم عن مصر شيئا.

‎وانتقد البعض حال الفن في مصر، ومعاناة بعض الممثلين الشباب، حيث قال أحدهم: ‎”اكيد رامي مالك ده لو لسه في مصر كان زمانه طلع عينه في مكاتب الكاستينج و مساعدين المخرج بيتنكوا عليه، و أقصى طموحاته إنه ياخد دور متشاف شوية في مسلسل رمضاني”

كذلك علق الإذاعي والفنان خالد عليش، على فوز “مالك” قائلا: “مبروك للأمريكي المصري رامي مالك  جائزة  الجولدن جلوب احسن فيلم دراما ..

‎وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي على موقغ التغريدات القصيرة “تويتر”: “رامي لو كان عايش معانا في مصر كان زمانه مستني الريجسير يكلمه عشان أربع مشاهد في مسلسل مي عز الدين في رمضان ..”

بالصور: رامى مالك يحتفل بجائزة جولدن جلوب مع والدته

شاهد: عيد ميلاد نادية لطفي