شهيرة بدون حجاب بسبب عيد ميلاد

هالة أبو شامة

أثارت الفنانة شهيرة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما ظهرت بدون حجاب، في البث المباشر الذي أطلقته الإعلامية سهير جودة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

ذلك الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا كانت قد تخلت عن ارتداء الحجاب أم لا، إلا أن “شهيرة” أزالت الغموض والضبابية عن سبب ظهورها في ذلك البث بدون حجاب، بعد أن قالت إن ظهورها كان في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكان الحضور مقتصرًا على السيدات فقط.

نرشح لك: صور: تكريم الرئيس الفلسطيني للفنانة نادية لطفي

كما أكدت أيضًا لـ الوطن” على أنها مُلتزمة بحجابها منذ 25 عامًا، حتى وإن تخففت قليلاً منه، مُشيرة إلى أنها غير معتادة على عدم ارتدائه وسط العامة والرجال، بالإضافة إلى أنها لفتت أيضًا إلى عدم انزعاجها من بث ذلك المقطع.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بدون حجابها، فقد أثارت الجدل سابقًا بعدما نشرت الماكييرة رندة عبد السلام، على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة جمعتها بـ “شهيرة” وهي بدون حجاب، وكتبت عليها: “شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغرى بحبك قوى انت الرقة كلها”.

واضطرت “شهيرة” بعد ذلك توضيح حقيقة الأمر، فصرحت حينها لـ “إعلام دوت أورج” بأنها مازالت ملتزمة بالحجاب ولم ولن تخلعه أبدًا، مؤكدة على أن الصورة التي نشرتها “عبد السلام” كانت قد التقطتها معها في أحد صالونات التجميل، لافتة إلى أنها كانت بدون حجابها باعتبار تواجدها في صالون تجميل للسيدات، ووافقت على التقاط الصورة معها باعتبار أنها صورة شخصية وليست للنشر.

وبالرغم من تكرار ظهورها بدون حجاب، إلا أنها أكدت خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة “القاهرة والناس” على أنها لم تندم إطلاقًا على ارتداء الحجاب والاعتزال عن الفن.

كما لفتت خلال نفس اللقاء إلى أنها ترفض تسميته بالحجاب، موضحة أن تسميته الصحيحة هي “غطاء الرأس”، مؤكدة أن عورة المرأة ليست في شعرها وإنما في جسدها، الذي لا بد أن يتم تغطيته، مُعلقة: “للأسف البنات والستات فاهمين إن طاعة الله في إني أحط حاجة على راسي”.

أضافت أيضًا أن شكل غطاء رأسها اختلف حاليًا، عن شكل غطاء رأسها منذ بداية ارتدائها له، مبررة ذلك بأنها كانت سابقًا في سن أصغر وبالتالي كانت فتنه لمن ينظر إليها، أما الآن فهي تعتبر نفسها من القواعد من النساء.

 

سبب لقاء رامي مالك بـ نيكول كيدمان