شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الأخيرة: المؤمن دايمًا مصاب

مي كُرَيِّم

عرض الإعلامي عمرو أديب عدة مقاطع من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ، والتي تبرئها من التهمة المنسوبة إليها بإهانة مصر والإساءة إليها في حفلها الأخير.

من جانبها، قالت “عبد الوهاب” في مداخلة هاتفية مع أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، اليوم السبت، إنها حزينة للغاية لأن مداعباتها و”هزارها” يتم أخذه على محمل الجد، قائلةً: “أنا حزينة جدا لأن هزاري البسيط الشعبي بقى بيتاخد على محمل الجد وبيسيء لبناتي وجوزي وأنا بتكلم بعفوية وكان قصدي إن أنا أقول للجمهور إن مشكلة الصوت المتسبب فيها الديكور هتتصلح بسرعة وأفهمهم إنها مشكلة بسيطة”.

نرشح لك: لوسي تكشف حقيقة خلافها مع عايدة رياض

تابعت: “أنا مش هقبل إن حد يشكك في حبي لبلدي أبدا بس أنا مش زعلانة لأن واضح إن أنا وصلت لمكانة كبيرة ودة معناه إن أنا لازم أحاسب على كلامي ودي هي ضريبتها”.

وأضافت أن “المؤمن دايما مصاب”، معبرة عن سعادتها بأن أغلب جمهور الحفل كان من الخليج، شاكرةً اختيارهم مصر لقضاء إجازاتهم، لأن هذا الأمر ينم عن عودة مصر مرة أخرى وجهة السياحة العربية. واختمتت حديثة قائلة: “إحنا كلنا خدامين البلد دي وكلنا حلوين أوي وهنفضل حلوين أوي”.

كانت قد أثيرت أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها الإعلامي تامر أمين عبر برنامجه “آخر النهار”، موضحًا أن شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير أساءت لمصر، ويجب عليها الاعتذار عن ما قالته.

ساندرا بولوك تُشعل أزمة على “تويتر”.. والسبب مشاهدي نتفليكس الصغار

شاهد| عيد ميلاد نادية لطفي