سائق تاكسي يروي تفاصيل إنقاذه طفلة من الإختطاف

حورية كارم

أنقذ شاب يُدعي محمود سيد أحمد مرسي سلامة، ويعمل سائق تاكسي بمحافظة الاسماعلية ، الطفلة “حلا” من حادثة اختطاف أثناء تأديه عمله.

كشف “مرسي” البالغ من العمر 27سنة، تفاصيل الحادثه،وذلك في مداخلة هاتفية له في برنامج “هذا الصباح”، والذي تقدمه الإعلامية “أسماء مصطفى“، ويُذاع على قناة”Extra News”، قائلا: “بعد صلاة الظهر ركب معي رجل، وطفلة صغيرة يضع يده على رأسها، ومن خلال متابعته لهما، لاحظ “مرسي” الخوف الشديد على الطفلة، وتوقع أنها ليست ابنته”.

وقال إن أثناء حواره مع الرجل، أوضح الثاني أنه يعمل بواب لإحدى العمارات، وأن تلك الطفلة هي ليست ابنته وإنما ابنه مهندس في العمارة يتولى توصيلها من المدرسة، وعند وصولهم، سأله  في أي عمارة يعمل بها، فأشار له بشكل عشوائي على واحدة منهم، الأمر الذي زاد من شكه.

نرشح لك: شاهد: أب يجبر طفل عامين على شرب خمر وسيجارة

أوضح أنه تتبع الرجل، وبالفعل لم يذهب إلى العمارة التي أشار عليها، وإنما وجده يتجه إلى موقف السيارات، فطلب من بعض الأشخاص مساعدته في أن الامساك به الرجل، وقام بالنداء عليه، ما أربك الرجل وضرب الطفلة بشدة، وأخذ يجري، لكن “السائق الشاب” قام بمتابعته وتسليمه للشرطة.

في نفس السياق،أوضح والد الطفلة “حلا”، خلال مداخله هاتفية مع البرنامج، أنه لا يعرف ذلك الرجل الذي خطف ابنته على الاطلاق، وأن “حلا” كانت تقضي بعض الأغراض من أمام العمارة ليس إلا، كما عبر عن إمتنانه وشكره وتقديره “للشاب سائق التاكسي” على موقف إنقاذه ابنته.

مدمن كحول وسهرات.. اعترافات مدحت صالح

شاهد: يحدث في مصر في 2019