زهرة رامي تكشف خطة "عيش صباحك" الجديدة على "نجوم إف إم"

ابتسام أبو الدهب

أعلنت محطة إذاعة “نجوم إف إم” عن خريطة برامجها الجديدة لعام 2019، ومن ضمن التغييرات في العام الجديد، مغادرة المذيع مروان قدري، من البرنامج الصباحي “عيش صباحك”، الذي يقدمه بمشاركة المذيعة زهرة رامي، لتقديم برنامج آخر بعد الظهر.

وعن خطة البرنامج الصباحي، بعد انتقال “قدري”، تقول زهرة رامي في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج”، إن البرنامج سيشهد تغييرًا في فقراته في 2019، فعلى سبيل المثال ستعود مدة فقرة الأطفال إلى ساعة بعدما كانت نصف ساعة فقط، بالإضافة إلى تقديم مزيكا مختلفة وفقرات جديدة، مضيفة أن فقرة الضيف ستكون متواجدة من الأسبوع القادم.

نرشح لك: بصيرة: عمرو أديب في صدارة مذيعي عام 2018

أشارت “رامي”، إلى أنها تواجه تحدي التقديم منفردة في البرنامج بعدما اعتاد المستمعين على وجودها و مروان قدري لمدة عامين كاملين، بالإضافة إلى اعتيادهم على استماع مروان لمدة 11 عام في البرنامج، مؤكدة أنها مسئولية كبيرة  تحتاج إلى تركيز وطاقة.

كما عبرت “رامي” عن سعادتها بما وصلت إليه من نجاحات حتى الآن في مسيرتها الإعلامية، مشيرة إلى أنها تركز في الوقت الحالي على برنامج “عيش صباحك”.

كشفت زهرة رامي الفرق بين تقديم البرامج المشترك والتقديم الفردي، قائلة أن الأخير يعتمد على شخصية المذيع أكثر وطريقته، وتكون المسئولية على عاتقه أكبر، في جذب الجمهور والتفاعل معه، أما في التقديم المشترك “الناس بتسند بعضها”، وإذا لم يتفاعل الجمهور في حلقة ما، يستطيعون بكلامهم مع بعضهم أن يجذبوا المستمعين.

إغلاق مكتب جريدة الرياض السعودية في القاهرة