6 لقطات من احتفالات الفنانين بليلة رأس السنة

حورية كارم

شهدت احتفالية رأس السنة العديد من المواقف المختلفة والطريفة أيضًا من الفنانين، فتزامنًا مع إحياء المطربين حفلات رأس السنة أو حضور الفنانين للحفلات، تظهر مواقف تلقائيه وليدة الحدث.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي في حفل رأس السنة بحضور النجوم

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز مواقف احتفالات رأس السنة 2019:

رقص سيرين عبد النور

احتفلت الفنانة بليلة رأس السنة برقصة مشتركة مع الفنان عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي، في حفل الفنان وائل كفوري.

View this post on Instagram

صباح الوردددد ونشالله ٢٠١٩ تكون سنة حلوة للكل ❤❤❤❤❤ . .‏#CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية  #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما  #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army  #الهيبة_الحصاد #الهيبة٣ #الهيبة3 #رمضان٢٠١٩ #سيرين_في_الهيبة #Merrycyrine

A post shared by MerryCyrine Ⓜ (@merrycyrine) on

“حلاق” شيرين عبد الوهاب

علقت المطربة شيرين عبدالوهاب في حفلها على شكل قصة شعرها الجديدة مازحة: “الكوافير قالي عايز 3000 دولار عشان يعملي شعري، قلت أنا وحسام نروح عند نفس الحلاق، بنحط جيل وبننزل نغني”.

وفي موقف آخر طلبت من الجمهور أن تأخذ راحة ثلاث دقائق، معللة ذلك: هظبط البطانة واجي”، ساخرة من أزمة بطانة فستان الفنانة رانيا يوسف، في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الــ 40.

https://www.instagram.com/news_ger_chekel/p/BsFwy1ZACia/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=g623oywpzeqj&fbclid=IwAR3FT4Ksh3MrYR6sCvkOqhXY_V0sf6_IXrWt7oL3xqWs0EK9k0eCIdcd-Wg

“عيش بشوقك” بعربي مكسر

شارك ” السوبر ستار” تامر حسني في حفله، المغنية الأجنبية ألكساندرا ستان، والتي غنت معه “عيش بشوقك” بالعربية.

“مزمار” منى عراقي

ظهرت الإعلامية منى عراقي في احتفالية رأس السنة على قناة “النهار” وهي ترقص على ” المزمار”.

رقص منى العراقي ع الطبل والمزمار البلدي

#احتفالات_رأس_السنة I رقص منى العراقي ع الطبل والمزمار البلدي في احتفال النهار 🙂 لمشاهدة البث المباشر لقناة النهار https://goo.gl/nEgFG

Posted by Al Nahar on Monday, December 31, 2018

ريهام سعيد تصالح توفيق عكاشة

في احتفالية نظمتها مجموعة “إعلام المصريين”، فاجأت ريهام سعيد زملائها، بحملها باقة من الورود أهدتها للإعلامي توفيق عكاشة حيث قررت مصالحته، وأوضحت أن سبب الخلاف كان بعد استضافتها لطليقته السابقة، في برنامجها “صبايا الخير” مما تسبب في مهاجمته لها.

بكاء ميريام فارس

انهمرت دموع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عقب ظهورها على المسرح بعد غياب، وذلك أثناء إحياء حفل رأس السنة في مدينة دبي، وقابل الجمهور بكاء ميريام فارس بتصفيق حاد.

شاهد| رقص فيفي عبده ليلة رأس السنة