مدرسة خاصة بـ العبور تمنع الأطفال من دخول الحمام

سارة مؤمن

كشفت الإعلامية إيمان الحصري، أن هناك مدرسة خاصة بمدينة العبور التابعة لمحافظة القليوبية، قررت أن تعاقب التلاميذ التابعين لها بالمرحلة الإبتدائية عقابًا من نوع خاص، وهو منعهم من دخول الحمام.

علّقت “الحصري” على هذه الواقعة، في حلقة أمس من برنامج “مساء dmc” عبر شاشة “dmc”: “يوجد طرق كثيرة تتبعها المدارس والمدرسين لعقاب التلاميذ، مثل ضربهم أو دفع مصروفات زيادة وهذا طبعًا مرفوض”، وتابعت: “لكن في هذه المدرسة يتم منع الأطفال من دخول الحمام.. حضراتكم متخيلين إيه التأثير والنتائج التي من الممكن أن تحدث!”.

من جانبه، أبدى الدكتور محمد أحمد والد التلميذة “سما” البالغة من العمر 6 سنوات، إحدى ضحايا هذا العقاب، خلال مداخلته الهاتفية في الحلقة، انزعاجه الشديد من أسلوب العقاب المتبع في هذه المدرسة.

نرشح لك: تفاصيل تأجير أشخاص لضرب الصحفيين في نقابة الصيادلة

أضاف أنه اكتشف بالصدفة هذا الأسلوب المتبع في العقاب، عندما عادت ابنته من المدرسة وملابسها غير نظيفة بسبب عدم دخولها الحمام فسألها عن السبب، فأجابته قائلة: “أنا طلبت من المُدرسة ورفضت”، لافتًا إلى أن مديرة المدرسة رفضت تمامًا تحمل أي مسئولية، قائلة له: “بنتك مريضة”، موضحًا أن ابنته تمارس الرياضة بشكل مستمر وأنها غير مريضة، مستطردًا أنه اتخذ الإجراءات القانونية وقام بعمل محضر لإثبات الحالة ومنتظر الرد.

داعية عن تهنئة الأقباط بأعيادهم: أمر مستحب

شاهد: أشهر وجوه عام 2018