طارق الشناوي: ما فعلته بشرى تجاه محمد رمضان تحرش غنائي

أسماء شكري

علّق الناقد الفني طارق الشناوي، على أغنية الفنانة بشرى الجديدة “كوبرا” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أمس الإثنين، والتي فسرها البعض بأنها هجومًا على الفنان محمد رمضان، وردًا على أغنيتيه الأخيرتين “نمبر وان” و”الملك”.

نرشح لك: رد غير مباشر لمحمد رمضان على هجوم بشرى

اعتبر “الشناوي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال حلقة اليوم من برنامج “رأي عام” عبر شاشة “TeN”، أغنية بشرى نوعًا من “التحرش الغنائي” على حد قوله، موضحًا أن التحرش ليس فقط بالكلمة، قائلًا: “ده تحرش بالفيديو كليب”.

أضاف أن “رمضان” أخذ نصيبه من الهجوم على أغنيتيه “نمبر وان” و”الملك” لفترة وانتهى الموضوع، لافتًا إلى أنهما ليسا موجهين لـ بشرى بالتأكيد، ولكن “رمضان” وجّههما لمنافسيه وأن بشرى ليست رجلًا ولا منافسًا له، منوهًا أن ما يحدث بين الإثنين هو أقرب إلى خناقات “فرش الملاية” وفيها تجاوزات بالكلام ليس لها أي معنى.

في سياق متصل، تساءل طارق الشناوي متعجبًا: “إيه اللي يودي بشرى في حتة زي كده؟! انتي ماشية في سكة مالك باللي بيحصل؟”، مستطردًا أن طبيعة تكوين محمد رمضان والمرحلة العمرية التي يعيشها تجعله سريع في ردود أفعاله و “دمه حامي”، مضيفًا أنه لو فكر مرتين لم يكن ليرد على بشرى، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لومه على رده عليها.

تابع “الشناوي” متسائلًا: “معرفش مين اللي أقنعها إنها تعمل حاجة زي كده!”، قائلًا إن بشرى بذلك ارتكبت خطأ أقرب إلى الحماقة، مضيفًا أنها من الشخصيات الهادئة في التفكير “فماذا دفعها لهذا التصرف غير المنطقي؟”

شاهد: نجوم مصر في معرض النحاتّة مي عبد الله