مفاجأة توم هانكس وريتا ويلسون لرواد مطعم شهير

نرمين حلمي

تفاجأ موظفو ورواد مطعم”Burger In-N-Out “، بزيارة الممثل الأمريكي توم هانكس، وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، بساحة المطعم الشهير في فونتانا، بكاليفورنيا.

التقط “هانكس” عدة صور فوتوغرافية “سيلفي” مع معجبيه، كما ظهر في مقطع فيديو صغير، نشرته إحدى معجبينه، تسمى “Renee Chavez”، على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، معربة عن سعادتها وموجهة الشكر لشرائه الغذاء لها ولاَخرين؛ ومن ثمً هنأته بحلول العيد القبطي.

@tomhanks thanks for lunch …. he’s in Fontana people #tomhanks #innout #fontana #heboughtmylunch #thankyou #himrhanks #itsforrest #lifeslikeaboxofchocolate

Posted by Renee Chavez on Friday, December 21, 2018

أعرب محبو “هانكس” عن سعادتهم بمقابلته أيضًا، من خلال نشر عدة صور شخصية معه وزوجته، على حساباتهم الشخصية الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من داخل ساحة المطعم، مثلما نشر أحد مستخدمي “إنستجرام” يدعى “blackwatchcosplay”، واصفًا إياهم بـ “أروع ناس قابلتهم في حياتي”.

كما نشر أحد مستخدمي موقع التدوينات “تويتر”، يدعى” jando”، تغريدة قصيرة، معلقًا فيها على حديث الكثيرين عن زيارة “هانكس” للمطعم، مرفقًا في التدوينة ذاتها، صورة “هانكس” مع 4 من فريق عمل المطعم، لافتًا إلى أن زوجته من إحدى العاملات في المطعم، التي تظهر في الصورة معه.

يذكر أن “هانكس” لديه عادة إسعاد الغرباء في المطاعم؛ حيث إنه فعل ذلك سابقًا أيضًا، في عام 2016، بمطعم في بوسطن، بحسب ما نُشر في Entertainment Weekly