هالة صدقي: شرّبت ابني "سبرتو"

محمد جمال

قالت الفنانة هالة صدقي إنها شعرت بالخوف الشديد بعد ولادتها لطفليها التوأم، حيث حاول الأطباء إفاقتها لمدة 6 ساعات بعد إجراء عملية الولادة، مضيفة: “كنت حاسة باللي حواليا ولكني خايفة من المسئولية”.

أضافت”صدقي” في حوارها ببرنامج “أنا وبنتي” تقديم الفنان شريف منير وابنته “أسما”، المذاع على شاشة “ON E”، أنها شعرت بمرض العصب السابع، شلل الوجه النصفي، بعد أسبوع من الولادة لشدة الخوف.

على صعيد آخر، روت “صدقي”أحد المواقف الطريفة مع ابنها في طفولته، موضحةً أنها أعطته “سبرتو” بدلا من الدواء المخصص له، حيث تركت لها الممرضة الأدوية، وأعطته بالخطأ “سبرتو” بدلا من جرعة الدواء، مشيرةً إلى أنها لم تعطه الجرعة الكاملة التي حددها الطبيب لأن استغربت رائحة الدواء النفاذة، وعندما عادت الممرضة أوضحت لها أنها أعطت الطفل “سبرتو” بدلا من الدواء. وزادت هالة: “وقتها اتصدمت من اللي أنا عملته وكانت أول مرة ألطم في حياتي”.

نرشح لك: شاهد: لطيفة ترتدي الحجاب في السعودية

فيما علق الفنان شريف منير على هذا الموقف، بأنه يتكرر عند الماكيير غالبا، إذ حدث نفس الموقف مع الفنان محمود الجندي أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، حيث وجد زجاجة “قطرة”، وكانت عينه تؤلمه وقتها، فأخذها ووضع بضع قطرات منها في عينه، ليتفاجئ الجميع بصراخه، ويكتشف أنها “سبرتو” خاص بالماكيير.

حلا شيحة: نفسي أمثل مسرح مع أشرف عبد الباقي

نقدم لك| بالعقل 3: آل باتشينو العرب