أدمن "جت في السوستة": "كريم عبد العزيز اتورط"

علّق محمد عبد الغفار، مؤسس مجموعة ” جت في السوستة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على أزمة بوستر فيلم “نادي الرجال السري” بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

قال “عبد الغفار” خلال مُداخلة هاتفية مع برنامج “Online” المُذاع عبر شاشة “extra news” مع حسام حداد، إنه يُقدر اعتذار الفنان كريم عبد العزيز لجروب “جت في السوستة”، موضحًا أن المشكلة ليست معه، مُتابعًا: “أنا شايفه اتورط”.

تابع أن الجروب عبر عن غضبه، ولكن لا يسعى إلى أن تكبير الأمر ويصل لساحة المحاكم، خاصة أن الجهة الأخرى اعتذرت عن استخدامها البوستر الخاص بالجروب، مؤكدًا أن المشكلة ليست مع الفنان كريم عبد العزيز إنما مع صناع العمل.

أشار إلى أن الأزمة يمكن حلها بطريقة ودية من خلال التنويه على تتر الفيلم أن البوستر مُقتبس من فكرة “جت في السوستة”، مُضيفًا: “يعني أنت هتقف قدام كريم عبد العزيز، في النهاية هو نجم وقامة كبيرة”.

كان الفنان كريم عبد العزيز، اعتذر لأعضاء جروب “جت في السوستة” الموجود على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعدما تعرض للكثير من الانتقادات من قِبل أعضاء الجروب، بسبب التشابه بين شعار “الجروب” المكون من قبعة وشارب، وبين الطريقة التي ظهر بها عنوان فيلم “نادي الرجال السري” على الملصق الدعائي، والذي كتب بين قبعة وشارب أيضًا.

 

نشر “عبد العزيز” اعتذاره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وكتب : “إلى رجال جروب جت في السوستة، لا تغضبون إنه مجرد توارد أفكار بين مصمم الأفيش والجروب، أنا شخصيا عرفت بذلك للتو، تحية لكم جميعًا ومنتظر تشرفوني وتشاهدون الفيلم وإن شاء الله سيعجبكم”.
  

نرشح لك – محقق شرطة سابق يُقاضي نتفليكس

 

شاهد: نهايات مأساوية.. #كاميليا ماتت ليحيا #أنيس_منصور