تحية شكر من أشرف عبد الباقي لـ متطوعي الهلال الأحمر

ينظم الهلال الأحمر المصري احتفالية كبرى، يوم السبت المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري لعام 2018، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، في إطار الاهتمام بعمل المتطوعين وتقديرًا لدور عملهم الإنساني.

يقام الحفل بحضور كل من الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري، والفنان أشرف عبد الباقي، والمتطوعين في أنشطة وبرامج الهلال الأحمر المصري والعديد من الشخصيات العامة.

يهدف الاحتفال الذي سيتم تنظيمه بمقر القرية الفرعونية، إلى إلقاء الضوء على عمل المتطوعين وأثر هذا العمل على أهداف التنمية المستدامة، كما سيتم إعلان نتائج مسابقة الهلال الاحمر المصري للتطوع 2018.

نرشح لك: “الأعلى للإعلام” يدين الاعتداء على الصحفيين بنقابة الصيادلة

وفي السياق ذاته، قالت الدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام  للهلال الأحمر المصري،  إن الإحتفالية تهدف الى إلقاء الضوء على عمل المتطوعين  هذا العام تحت شعار  “شكرًا  للمتطوعين”؛ تقديرًا لدور المتطوعين للعمل الإنساني الذى يقدمه دون مقابل.

لفتت إلى أنه يتم تدريب فريق المتطوعين لدى  الهلال الاحمر المصري  على العديد من الأنشطة والبرامج المختلفة، حيث يقومون بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين فور وقوع الأحداث، وكذلك التواجد في أماكن حدوث الكوارث أو النكبات، بالإضافة إلى نشر الوعي الصحي في المناطق العشوائية والأكثر احتياجًا.

يذكر أن الفنانين محمد هنيدي وأكرم حسني كان قد قدما فيديو قصير لشكر متطوعي الهلال الأحمر المصري علي دورهما الإنساني ورسمهم البسمة على وجوه المنكوبين وذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الهلال الاحمر المصري العام الماضي.

شاهد: في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!