11 معلومة عن برنامج "الدور على مين" لـ سامح حسين

ابتسام أبو الدهب

يوم السبت المقبل، ينطلق برنامج كوميدي جديد بعنوان “الدور على مين”، يقدمه الفنان سامح حسين، بمشاركة 6 فنانين شباب، على قناة TeN.

نظمت قناة TeN بالتعاون مع شركة جلوبال برودكشن، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق البرنامج رسميًا، في أحد الفنادق بالقاهرة.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج“، أبرز 11 معلومة عن البرنامج:

نرشح لك: موقع aitnews  يطلب مذيعي نشرة

1- مواعيد عرض البرنامج، يوم السبت الساعة 10 مساءً، الإعادة الأولى يوم الأحد الساعة 12 ظهرًا، والإعادة الثانية يوم الجمعة الساعة 8:30 مساءً.

2- هو النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأكثر مشاهدة في بريطانيا ” Whose Line Is It Anyway”، والذي يقدّم بـ 11 نسخة حول العالم.

3- البرنامج عبارة عن مجموعة مسابقات كوميدية، بين 6 فنانين، تعتمد على الارتجال، حيث أن المشاركين لا يعلمون طبيعة المسابقة التي سيتنافسون فيها، ولذلك رد فعلهم يخرج تلقائي خلال الحلقة.

4- يشارك في البرنامج، مع الفنان سامح حسين، 6 فنانين شباب، شاركوا في أعمال مسرحية من قبل، وهم محمد يوسف “أوزو”، شريف حسني، مروة الصباحي، أحمد بسيم، وليد عبد الغني، و أحمد بيلا

5- المونتاج لم يلعب دورًا كبيرًا في صوت ضحك الجمهور، حوالي 95% من الضحك الموجود طبيعي وحقيقي، على المواقف الكوميدية التي يقدمها البرنامج.

6- الجمهور في البرنامج متغير، فكل حلقة بمشاهدين مختلفين، وذلك حتى يكون محايد ولا ينحاز لشخص دون الآخر.

7- تم التجهيز للبرنامج حوالي سنة وشهرين، وقام محمد جبر، بتدريب الشباب وإعدادهم وإجراء البروفات، وشارك سامح حسين في البروفات حوالي شهرين، ثم تم تصوير البرنامج.

8- الحلقة الواحدة تضم حوالي 7 مسابقات، وأثناء تصوير الحلقات لعب الفنانون 11 مسابقة، لاختيار أفضل 7 منهم.

9- تم تجميع المسابقات التي لم يتم اختيارها، وسيتم عرضها في حلقتين “إكسترا”، نظرًا لجودتهم.

10- المسابقات لا يوجد بها فائز وخاسر، إنما الهدف الأساسي منها ألعاب تسلية و تقديم مواقف كوميدية، مثل الغناء وتغيير كلمات من أغاني شهيرة، مسابقات طعام، تمثيل، وغيرها.

11- البرنامج مصنف عائلي، يناسب كل أفراد الأسرة، لا يحتوى افيهات خارجة أو ايحاءات، ولا يتطرق إلى السياسة، أو الجنس، أو الدين.

تفاصيل أولى حلقات برنامج  “الدور على مين؟” لـ سامح حسين

شاهد: أغلى فساتين زفاف في العالم