شراكة بين ZEE5 وZEASN لتوسيع الوصول الرقمي في اَسيا وأفريقيا

نرمين حلمي 

أعلنت منصة الترفيه الرقمي ZEE5، التابعة لـ شركة ” ”Zeeالترفيهية عن تحالف استراتيجي رئيسي مع ZEASN، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الترفيه الرقمي.

ستجعل هذه الشراكة” ZEE5″ متاحة على الملايين من أجهزة” ZEASN” عبر آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي ستعزز من وصولها لكثير من المشاهدين عالميًا.

نرشح لك: افتتاح استديو 21 بماسبيرو الأسبوع القادم

قالت أرشانا أناند، رئيس قسم الأعمال لـ  ZEE5، إن آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا تعد من بين أسرع الأسواق نموًا في العالم بالنسبة لمحتوى الترفيه عبر الإنترنت؛ مشيرة إلى أنها أسواق رئيسية بالنسبة لهم، موضحة أن تمكين أكثر من 2.5 مليون من مستخدمي ZEASN من الوصول إلى محتوى مكتبتهم المختلف؛ يؤكد  على التزامهم بتقديم أفضل خدمة ترفيهية للمشاهدين عبر الأجهزة التي يختارونها، بحسب ما نُشر في Campaign Middle East.

أوضح جاسون هي، الرئيس التنفيذي لـ ZEASN، أن الشراكة الاستراتيجية ستمكن المستهلكين من الاستمتاع بمحتوى بوليوود، بكفاءة على أجهزتهم التلفزيونية الذكية، لافتًا إلى أنها ستساعد بشكل كبير على إثراء محتوى نظام الترفيه الرقمي العائلي، مشيرًا إلى أن محتوى بوليوود لديه عدد كبير من المعجبين في جميع أنحاء العالم، والذي يعد جزءًا مهمًا من الكنوز الثقافية في العالم، بحسب وصفه.

جدير بالذكر أن منصة ZEE5 تقدم محتوى متعدد اللغات؛ منها الإنجليزية والهندية والبنغالية وغيرها، كما تقوم بتزويد محتوى يصل إلى 1,00,000 ساعة على حسب الطلب، والتي تتضمن الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى وفيديوهات متنوعة عن الصحة وغيرها من المواضيع المختلفة، من خلال 12 لغة، كما تحتوي على تلفزيون بث حي واسع النطاق مع أكثر من 60 قناة تلفزيونية شهيرة.

مقترح بتخفيض ساعات البث الإذاعي

شاهد: في الذكرى الأولى لوفاتها.. أرقام وتواريخ في حياة شادية