أحمد السعدني يكشف تطورات حالة والده الصحية

محمد جمال

انتقد الفنان أحمد السعدني القائمين على المهرجانات الفنية الرسمية في مصر، مثل المهرجان القومي للسينما المصرية، نظرًا لعدم تكريم والده الفنان صلاح السعدني، قائلا: “فيه شخصيات مينفعش متتكرمش”.

أضاف”السعدني” في كلمته أثناء تكريمه في مهرجان “نجم العرب”، أمس الخميس، قائلاً: “أنا مش بشحت تكريم لصلاح السعدني لأنه فوق التكريم، لكنه تكريم للمسئولين عن الثقافة في هذه البلد”، مستنكرًا اشتراط بعض المهرجانات لحضور والده لاستلام التكريم بنفسه، على الرغم من حالته الصحية ومن وجود أصدقائه وتلاميذه الذي يمكنهم استلام التكريم الخاص به، مضيفا :”لو جه التكريم دلوقتي ممكن يكون عندهم دم لكني برضوا مش هروح استلمه”.

وحول تطورات الحالة الصحية لصلاح السعدني، قال نجله: “تقريبا الديسك اللي كان بيتكلم عليه في الحلمية مش مجرد تمثيل لإن حقيقة، ولولا كدا كان استلم التكريم بنفسه”، والدي بخير وعايش وسط أحفاده وبيروح النادي الأهلي ومتابع لكل الأعمال الفنية”.

نرشح لك: إحالة مذكرة عن “الفيديو الإباحي” أعلى الهرم للنائب العام

يذكر أن الفنان أحمد السعدني تعاقد مع المنتج كريم أبو ذكري وشركة “k media”، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “عالم افتراضي”، فيما كان مسلسل”القاصرات” آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، وعرض عام 2013.

شكراً لجمهور الخليج تكريم العمده في مهرجان نجم العربو الساده الافاضل بتوعنا هنا خلوا عند اهاليكم دم 😊

Posted by Ahmed Elsaadany on Friday, December 7, 2018

سبب إغلاق ياسمين صبري لحساباتها على مواقع التواصل