سر خلاف "الشريعي" و"الأبنودي" الذي دام 20 عامًا

سارة عوض

قال المخرج حسني صالح، إن الخلاف الذي وقع بين الموسيقار عمار الشريعي والشاعر عبد الرحمن الأبنودي، كان بسبب ذهاب أحدهما -لم يذكر اسمه- إلي تسجيل أحد البرامج التي كان يجمعهما بدون الأخر، مُشيرًا إلى أنهما تعودوا على الذهاب سويًا لتسجيل هذا البرنامج،لافتًا إلى أن الشخص الذي ذهب بمفرده إلى الاستديو لم يكن يقصد إزعاج الأخر أو تخطيه، وعلى الرغم من ذلك وصل الأمر إلى حد القطيعة بينهما.

تابع “صالح” خلال حواره مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المُذاع على قناة “cbc”، والذي تُقدمه كل من الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، سهير جودة، مساء اليوم الأحد، حاول الكثيرين الإصلاح بينهما ولكنها لم يتوصلوا إلى نتيجة معهما.

نرشح لك: شاهد: نجوم مسرح مصر في إعلان “أورانج”

أشار إلى أنه أراد أن يُصلح ما بينهما، لافتًا إلى أنه كذب على “الشريعي” من أجل أن يُصلح بينهما، متابعًا: “أنا كدبت وربنا يسامحني، ومسكت التليفون وكلمت الخال وقولتله، ياخال أيه دا أنت فين برا؟ طيب استنى هجيبلك، وقالي لا أصل أنا تعبت ورحت البيت، لاقيت عمار سمع وبصلي وقالي في ايه قالتله دا كان برا وتعب، لاقيت عمار اتخض أوي قولت الحمدلله واحد قلبه اتحرك”.

وفي نفس السياق، حاول “صالح” أن يتعامل بنفس الطريقة وهي الكذب حتى يستميل قلب “الأبنودي” في محاولة منه لإصلاح الخلاف، فسافر إليه في الإسماعيلية، وأبلغه بمجيء عمار للاطمئنان عليه، مُضيفًا: “فقالي لا مايجيش أنا اللي هروح له، فقلت أحمدك يارب خلاص الخناقة خلصت، وبعد كدة رحت مفوت يوم وأنا عند عمار كلمت الأبنودي وقولتله أيه يا خال، وسأل على عمار، وقولتله أه دا عمار قدامه أهو، وكلموا بعض كأنهم مش متخاصمين”، مُشيرًا إلى أنهم تواصلوا سويًا كأن شيء لم يكن.

لفت كذلك إلى أنه أراد عمل الأغاني الخاصة بـ مسلسل “حدائق الشيطان” بواسطة “الشريعي” و”الأبنودي”، لكن بسبب هذا الخلاف استعان بموسيقار أخر يُلحن أغاني المسلسل، منوهًا على أن بعد الصلح بينهما أراد الخال كتابة الأغاني مرة أخرى حتى تليق بألحان “الشريعي”، وبالفعل أعاد كتابة الأغاني مرة أخرى، متابعًا: “وعمار وهو بيلحن قالي دا إحنا متخانقين من 20 سنة دا أنا لازم أخليه قاعد سعيد”، مؤكدًا أن هذه المُصالحة جاءت لصالح العمل.

ماكرون يتجاهل مراسل الجزيرة بعد سؤاله عن محمد بن سلمان

شاهد: كواليس تصوير مسلسل ” أنا شيري دوت كوم “