علا رامي تقدم برنامج "الوصل" على قناة جديدة

رباب طلعت

كشفت الفنانة علا رامي أنها تستعد لانطلاق أولى حلقات برنامجها “الوصل”، على قناة “توب سيكرت” التي تنطلق مطلع 2019 على “اليوتيوب”، يوم 1 يناير 2019.

قالت “رامي” في تصريحٍ خاص لـ”إعلام دوت أورج” إن القناة جديدة، وستقدم عدة برامج منها برنامج “الوصل” الذي تقدمه، مضيفة أن البرنامج سيستعرض العديد من الوثائق والمستندات والإمضاءات القديمة منذ عام 1800 وما قبلها، مؤكدة أنها تمتلك الكثير منها وستكشف عنها للجمهور.

نرشح لك: إعلام المصريين تتعاقد مع “ماجنوم” لعرض مسلسل “عادل إمام” رمضان 2019

عن أمثلة تلك الوثائق قالت الفنانة: “وصولات كتير زي مثلًا تذكرة مترو واحد قطعها عشان يدخل يعمل إعلانات عن فيلم ووداها للإنتاج عشان يدفعهاله”، مضيفة: من الوثائق الهامة التي سنعرضها أول وثيقة إعفاء من الجيش، حصل عليها شاب دفعت أسرته “البدل” كي لا يلتحق بالتجنيد الإجباري كما كان يفعل الأغنياء قديمًا، ويظهر في الوثيقة ختم الدولة.

استطرد علا رامي: سأعرض خلال حلقات البرنامج وثيقة هامة من إمضاء نابليون بونبارت، بالإضافة لوثائق موقعة من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لافتة إلى أنها تمتلك وصل بـ4 صاغ قدمه عبد الحليم حافظ للإنتاج هو ثمن “ترمس” اشتراه خلال تصوير فيلم “الوسادة الخالية”.

أكدت “رامي” أن البرنامج سيقدم وثائق “سلمية” من الماضي، لا تستهدف أحد ولا تؤذي أحد، هي مجرد وثائق تاريخية من الحياة العامة.

وعن القناة قالت الفنانة إنها ستنطلق مطلع العام الجديد -2019- ويترأس مجلس إدارتها كلٍ من الكاتب الصحفي أسامة سرايا، وهو رئيس مجلس الإدارة، وسيقدم بدوره برنامج “على قدر ثقافته” على حد وصفها، والدكتور طه أمين، والكاتب الصحفي أحمد صفوت، مشيرة إلى أن القناة مصرية 100% وملاكها والقائمين عليها مصريين.

في سياق متصل وصفت تجربة تقديم محتوى على “اليوتيوب” بأنه المستقبل في ظل الصعوبات التي تواجهها القنوات، حيث يتجه الجميع الآن للمشاهدة “أون لاين”.

شاهد: أفلام مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة الدولي 2018