اكسترا نيوز تبرز انفراد "إعلام دوت أورج" من داخل منزل شادية

هالة أبو شامة

تناول برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، عبر شاشة “extra news“، كواليس جديدة في حياة الفنانة الراحلة شادية.

أجرى البرنامج اتصالاً هاتفيًا مع أمنية الغنام، الصحفية بموقع “إعلام دوت أورج“، التي نجحت في زيارة بيت شادية، وقالت إنها كتبت كل ما شعرت بها تجاه الفنانة الراحلة، مُعلقة “كتبت شعوري بالظبط”، مُضيفة أنها امتلكت شغف التعرف على أسرتها منذ أن كانت تُغطي جنازتها.

نرشح لك: رأي شادية في هؤلاء الفنانين

أشارت “الغنام” إلى أنها كانت تسعى طوال عامًا كاملاً للتواصل مع أسرة الفنانة شادية، لإجراء حوار صحفي معهم حول فترة ما بعد اعتزالها فنيًا، مؤكدة على أنهم رحبوا بطلبها، واستضافوها في المنزل، الذي أقامت فيه شادية قبل رحيلها، وتحدثوا عن تفاصيل كثيرة لم تُعلن للجمهور طوال حياتها، مؤكدة على أن الأسرة سارت على نفس نهج شادية، لأنهم رفضوا الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية للجمهور إلا في أضيق الحدود.

أوضحت أن حفنة الرمل، التي احتفظت بها الفنانة شادية طوال حياتها، هي من جبل عرفات، لافتة إلى أن الفنانة الراحلة حصلت عليها حينما كانت تؤدي مناسك العمرة بعد فترة اعتزالها، حيث طلبت حينها أن تحتفظ بحفنة رمل من جبل عرفات، ولبى أحد الأمراء السعوديين طلبها، بعدما أهداها “بونبونيرة” تحتوي على هذه الحفنة، مُشيرة إلى أن شادية ظلت محتفظة بهذه البونبونيرة في ركن خاص بداخل غرفة نومها، إلا أن الأسرة فضلت الاحتفاظ بها بعد ذلك على طاولة في أحد أركان الصالون.

نرشح لك: اللاعب الوحيد الذي سمحت له شادية بزيارتها في المستشفى

كما قالت “الغنام” إن شادية تبرعت بكل فساتينها، وتخلصت من أشياء عديدة، مثلها مثل أسرتها، التي تخلصت من الرسائل الخاصة التي كانت بينها وبين الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، و الرسائل التي كانت بينها وبين حبها الأول، إلا أنهم مازالوا محتفظين ببعض أشرطة الكاسيت، التي تتضمن تسجيلات صوتية لها في البروفات والحفلات الخاصة، مؤكدة على أن هذه الأشرطة لن تخرج للنور أبدًا، وذلك لرغبة أسرتها في ذلك.

لفتت إلى أن شادية كانت معطائة جدًا، لأنها كانت متكفلة بأقاربها أو بالذين قاموا بخدمتها، بالإضافة إلى أنها كانت تمتلك دفترًا خاصًا يحتوي على أسماء معينة وبجانب كل اسم مبلغًا ماليًا كبيرًا، يوزع شهريًا عليهم، مُشيرة إلى أنه لم يستطع أحد الاقتراب من ذلك الدفتر حتى مدة قصيرة جدًا من وفاتها، لافتة إلى أن الوحيد الذي كان يطلع عليه دائما هو سائقها الخاص، الذي كان على دراية كبيرة بأمورها المالية.

نرشح لك: السبب الحقيقي لاعتزال شادية

أما عن صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، المُعلقة بداخل المنزل، فقالت إنها مُعلقة منذ ثورة 30 يونيو، مُشيرة إلى أن الأسرة حينها لم تكن تفضل إطلاع شادية على مجريات الأمور في مصر، حتى لا يتسببوا في حزنها والضغط عليها، لعلمهم بحبها الشديد لمصر، إلا أنها أمرت بتعليق الصورة بعد رجوعهم من الميدان حينها، معلقة: “اللي أنقذ مصر” وطلبت تعليقها في مكان جلوسها الدائم.

على صعيد آخر، قالت “الغنام” إن منزل الفنانة شادية يغيب عنه الصور أو البورتريهات، برغم تميزه بالأناقة، إلا أن الصورة التي أدرجت في الحوار الذي كتبته، هي صورة مُهداة من الأسرة إلى “موقع إعلام دوت أورج” لافتة إلى أنها التقطت في أحد الأفراح الخاصة بعلاقة نسب بين والدتها السيدة خديجة، وبين إحدى صديقات والدتها.

نرشح لك: لماذا أصيبت شادية بالاكتئاب؟

زيارة خاصة لمنزل شادية.. كواليس الاعتزال وأسرار السنوات الأخيرة

شاهد: في الذكرى الأولى لوفاتها.. أرقام وتواريخ في حياة #شادية

في الذكرى الأولى لوفاتها.. أرقام وتواريخ في حياة #شادية

في الذكرى الأولى لوفاتها.. أرقام وتواريخ في حياة #شادية إعداد ومونتاج: نورا مجدي إشراف: أحمد عدلي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Tuesday, November 27, 2018