محمد عواد: الأهلي طلب التعاقد معي

محمد سلطان محمود

أكد محمد عواد ، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي، أنه لم يفقد الأمل في الحصول على فرصة حراسة مرمى منتخب مصر، في الفترة المقبلة.

أوضح عواد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “ملعب 9090” على الراديو 9090، أنه يقوم بالتركيز على تقديم أداء جيد مع فريقه، على أمل أن يتم منحه فرصة حراسة مرمى المنتخب الوطني، وأنه يثق أن تلك الفرصة ستأتي أجلا أم عاجلا.

وتحدث عواد عن الأزمة التي يمر بها فريقه الأصلي، الإسماعيلي، في الفترة الحالية، من تراجع للنتائج وتغيير للأجهزة الفنية، قائلا إنه يشعر بالحزن لمستوى الإسماعيلي، متمنيًا أن تمر تلك الأزمة بسلام، رافضًا التعليق على الخلاف الحالي بين عصام الحضري، حارس مرمى الفريق، ومجلس إدارة النادي، مؤكدًا ثقته في توضيح الحضري لسلامة نيته، بعد تخلفه عن بعثة الفريق المسافرة إلى بوروندي.

أضاف حارس الإسماعيلي المعار إلى الوحدة السعودي، أنه يتمنى مواصلة مشواره باللعب في الدوري السعودي بسبب تفرغ اللاعبين لكرة القدم، دون الدخول في أي خلافات أخرى تقع خارج الملاعب، متمنيًا اللعب لأطول فترة ممكنة بالدوري السعودي.

نرشح لك: الأهلي يعلن غياب الشناوي لثلاثة أسابيع

وكشف محمد عواد عن قيام أحد أعضاء لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بالتواصل مع أحد المقربين منه، الأسبوع الماضي، لبحث إمكانية التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يرغب في مواصلة اللعب مع فريق الوحدة السعودي، في ظل تمسك إدارة النادي بإستمراره مع الفريق خلال المواسم المقبلة.

العامري فاروق لجماهير الأهلي: الصبر لـ يناير المقبل

نقدم لك| أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول